الرئيسية » الأخبار » الغذاء العالمي يواصل توزيع المساعدات الغذائية لما يزيد عن 46 ألف أسرة في المحويت

الغذاء العالمي يواصل توزيع المساعدات الغذائية لما يزيد عن 46 ألف أسرة في المحويت

المحويت نيوز / عارف الشماع

لليوم الثالث على التوالي يواصل مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية عملية توزيع المساعدات الغذائية لشهر نوفمبر 2019 للاسر المستهدفه في محافظة المحويت وذلك في اطار مشروع الطوارئ الممول من برنامج الاغذية العالمي.

وأوضح مشرف التغذية المدرسية بالمحافظة / عبدالكريم محمد الأخرم أن عملية توزيع المساعدات تتواصل بتيرة عاليه وفقاً للآلية المتبعه وبما يضمن وصول المساعدات لمستحقيها وأن الفرق الإشرافيه والرقابية تواصل عملها في كافة المراكز.

وأشار الأخرم إلى أن المشروع  يستهدف تقديم المساعدات الغذائية لعدد 46 ألفاً و556 أسرة من النازحين والأشد فقراً والاسر المتضررة ومن وذي الإحتياجات الخاصه وأصحاب الامراض المزمنه في محافظة المحويت وأن الحاجة لمزيد من المساعدات لاتزال مطلوبة .

لافتاً إلى أن  عملية توزيع المساعدات تتم وفق الية معتمدة ومنظمة تعتمد على تسليم المساعدات للاسر المستهدفه يداً بيد عبر لجان ميدانية وإشرافيه تتواجد في 250 مركزاً لضمان وصولها لكافة مستحقيها في المديريات المستهدفة بمحافظة المحويت.

مثمناً الجهود الكبيرة للمشروع الذي يبذل جهوداً كبيره لتشمل المساعدات كل الأسر المستهدفه للتخفيف من تداعيات الظروف المعيشية الصعبة الناجمة عن العدوان والحصار.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

جامعة حضرموت توقع ثاني إتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة تونسية

 تونس/ خاص وقّع اليوم الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت اتفاقية تعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *