الرئيسية » الأخبار » تدشين خدمة الجمهور في فرعي مؤسسة المياه ومياه الريف في محافظة المحويت

تدشين خدمة الجمهور في فرعي مؤسسة المياه ومياه الريف في محافظة المحويت

المحويت / خاص

دشن وكيل محافظة المحويت عبد الحميد أبو شمس  العمل بإدارة خدمة الجمهور في فرعي المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف.

حيث أكد وكيل المحافظة على ضرورة  التوجه بخطى صحيحة لمعالجة  طلبات الجمهور  بداية استلام المعاملة وتتبع مسارها حتى تسليمها بما يضمن عدم ضياعها أو المماطلة في أي معاملة ترد إلى مكتبي مؤسسة المياه ومياه بإعتبارهما مكاتب خدمية.

ولفت إلى أن وضع لوحة إرشادية خاصة بالخدمات التي تقدمها مكتبي المياه ومياه الريف  والرسوم المحددة لكل خدمة وأيضا الرقم الخاص بالشكاوى يعزز من الشفافيه .

وحث ابوشمس على ضرورة تحسين الخدمات والإسراع في إستكمال ضخ المياه للمواطنين عبر الشبكة الرئيسيه وتفعيل الرقابة على أصحاب الوايتات الذين يستغلون حاجة السكان ويفرضون مبالغ غير قانونيه أو يبيعون المياه لأصحاب مزارع القات .

لافتاً إلى أن قيادة السلطة المحليه لن تتهاون مع من يعرقل وصول الخدمات  وستكون هناك رقابة ةمساءلة بما يضمن الإرتقاء بالعمل المؤسسي إلى المستويات المطلوبه.

و استمع الوكيل من مديري فرعي المؤسسة والهيئة إلی إيضاحات عن التجهيزات المتعلقة بتلقي الشكاوى بما يكفل الارتقاء بخدمات المياه في المحافظة.

.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

التغذية المدرسيه توزع مساعدات الغذائية لأكثر من 471 ألف أسرة في 12 محافظة شهرياً

المحويت نيوز/عارف الشرعبي استهل مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية عملية توزيع المساعدات الغذائية التي تستهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *