الرئيسية » رياضة » نادي شباب المحويت يخطف كأس بطولة يوم الطفل العالمي

نادي شباب المحويت يخطف كأس بطولة يوم الطفل العالمي

المحويت نيوز/عارف الشماع

كرم مكتب الشباب والرياضة في محافظة المحويت اليوم الفرق الفائزه في بطولة كرة القدم التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للطفل (20 نوفمبر) بدعم من منظمة اليونسيف ودعم رمزي من فرع إتحاد الرياضة للجميع في المحويت.

وجمعت  المباراة الختاميه لكرة القدم التي أقيمت في ملعب نادي شباب فريقي نادي شبام كوكبان وفريق نادي مدينة المحويت حيث تمكن شباب المحويت من خطف كأس البطولة  بهدفين مقابل هدف في أجواء رياضيه وحماسيه.

مدير مكتب الشباب والرياضة في المحويت / إبراهيم عبد الحميد قال إن هذا النشاط الرياضي يأتي في وقت يتعرض فيه أطفال اليمن لإنتهاكات في كافة المجالات الإنسانيه والنفسية والتعليميه والصحية والإجتماعيه .

داعيا المنظمات الحقوقية الدولية إلی إبراز مظلومية أطفال اليمن لاستعادة حقوقهم المشروعة التي كفلتها المعاهدات والاتفاقات الدولية الخاصة بقانون الطفل.

منوهاً إلى أن مكتب الشباب والرياضه مهتم بتعزيز الحضور الرياضي والإهتمام بالنشئ والشباب حرصا على التخفيف من معاناتهم التي يتعرضون لها في ظل العدوان الذي دمر كل مقومات الحياة.

وكان الأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور /علي الزيكم ووكيل المحافظة العميد/عبد القادر المآخذي ومديرعام مكتب المحافظ/ أحمد مروان قدكرموا مع مكتب الشباب والرياضة الفرق المتأهله بالكؤوس والميداليات الذهبيه والساعات تقديراً لجهودهم في إنعاش الحركة الرياضيه في هكذا ظروف يمر بها الوطن.


عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

بعد خوض معركة الدفاع عن النفس: المنتخب اليمني للشباب يحقق فوزاً مستحقاً على منتخب تركمانستان

المحويت نيوز / عارف الشماع تمكن المنتخب الوطني للشباب من حصد فوز ثمين  بهدفين مقابل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *