الرئيسية » رياضة » الجمعيه اليمنيه توقع إتفاقا دوليا للتأهيل والتدريب في مجال الأعلام الرياضي

الجمعيه اليمنيه توقع إتفاقا دوليا للتأهيل والتدريب في مجال الأعلام الرياضي

مسقط/ خاص

إنتصرت الجمعيه اليمنيه للإعلام الرياضي لمنتسبيها وللرياضة اليمنيه وأثبتت ذلك بالتشبيك الدولي والحضور الدولي الفاعل في المحافل الرياضيه وأطاحت بمحاولات الوزير البكري في النيل منها حيث وقعت اليوم مع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، في العاصمة العُمانية مسقط، على اتفاقية تعاون في مجالات الإعلام الرياضي.

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي، عدد من البنود وفي طليعتها التعاون في مجال التأهيل والتدريب، وإشراك اليمن في مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الخليجي، إضافة الى تسهيل مهمات موفدي الجمعية اليمنية، وبنود إضافية أخرى.

وفي حفل التوقيع الذي حضره سعادة نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد حجي، أعرب الحبسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية اليمنية.

وكشف الحبسي أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة ستتبعها خطوات أخرى في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من الحراك الكبير الذي يشهده الإعلام الرياضي اليمني خلال السنوات الأخيرة ممثلا بالجمعية اليمنية ومنتسبيها،

لافتا إلى أن الاتحاد يضع كل إمكانياته في خدمة زملاء الحرف الرياضي في اليمن.

من جانبه، ثمن رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان الدعم الكبير المقدم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة من التعاون بين الجانبين.

وأوضح سنان أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات مع مؤسسات وأطر إعلامية أخرى، تستهدف في الدرجة الأولى تطوير مهارات منتسبي الجمعية، في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الإعلامية الرياضية عربياً وآسيويا ودولياً.

وأعرب سنان عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة في طريق انضمام الجمعية إلى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي (أسوة بانضمام اليمن إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم)

 

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

الإتحاد الدولي للصحافه الرياضيه يجدد 100 بطاقه عضويه لمنتسبي جمعية الإعلام الرياضي

جدد الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بطاقات العضويه لمنتسبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الكترونيا تنفيذا لقرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *