الرئيسية » اقتصاد » البنك التجاري اليمني يسلم شقة الأحلام الثانية للعام 2020 من برنامج جواهر التجاري

البنك التجاري اليمني يسلم شقة الأحلام الثانية للعام 2020 من برنامج جواهر التجاري

المحويت نيوز/خاص

أقام البنك التجاري اليمني السحب الثاني عشر لشهر ديسمبر 2020 لبرنامج جواهر التجاري في حفل جماهيري كبير احتضنته قاعة ماجيكال سيتي بالعاصمة صنعاء.

وخلال الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الفنية وتوزيع الجوائز العينية للجمهور جرى السحب على جوائز  مشتركي برنامج جواهر التجاري حيث فاز بسيارة فيات 500 من فئة الرجال المشارك علي عبدالله علي بادبيان من فرع المكلا ، بينما ذهبت سيارة حواء للمشاركه ملاك عبدالوهاب بولاية ابيها ، والذي حضر والدها لاستلام جائزتها بعد تواصل طاقم البرنامج معه ، وتسلم مفتاح السيارة من مدير التسويق بالبنك التجاري الأستاذ إسكندر الحكيمي، وفي تصريح صحافي عبر عن شكره الجزيل للبنك التجاري اليمني ، لمصداقيته وشفافيته العاليتين ، مؤكداً انه اشترك في البرنامج بمبلغ 200 الف ريال فقط ليتحول هذا المبلغ البسيط إلى سيارة يبلغ قيمتها اكثر من 25 الف دولار  ، ودعى الجميع لاستثمار أموالهم وحفظها في برنامج جواهر التجاري ، ليكونوا من سعداء الحظ في جوائز البرنامج المختلفة والقيمة .

وكانت شقة الأحلام الثانية للعام 2020 من نصيب المشاركة تهاني محمد احمد المصري من فرع الحديدة بعد ان ذهبت الشقة الاولى في سحب شهر يونيو 2020 للوالدة أمة اللطيف علي عبدالله حجر من عميلات الفرع الرئيسي.

كما حالف الحظ مشتركين اثنين من عملاء البنك التجاري ومشتركة من عميلات حواء بالفوز بمبلغ 50.000 ريال لكل فائز, وفاز 5 من المشتركين وثلاث من المشتركات بمبلغ30.000 ريال, إلى جانب السحب على جوائز بقيمة عشرة الف ريال لخمسة وسبعين من العملاء والعميلات .

يُذكر أن البنك التجاري اليمني هو اول بنك تجاري في اليمن ، وأنشئ بعد الوحدة اليمنية المباركة بموجب قرار البنك المركزي اليمني رقم (2783) بتاريخ 1993/1/28م ، وفاز بالجائزة الدولية The Banker من العاصمة البريطانية لندن كأفضل بنك في اليمن لخمسة سنوات متتالية (2008م- 2009م – 2010م -2011م-2012م) ، ولايزال حتى هذه اللحظة يُشكل رقماً صعباً على صعيد البنوك اليمنية.

وقدم البنك التجاري اليمني خلال العام 2020 عبر برنامج جواهر التجاري شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فاخرة بواقع سيارتين شهريا, و1092 جائزة نقدية ، ولايزال البرنامج مستمر بجوائزه التي تعد الأضخم في اليمن خلال العام 2021 ، وللإستفسار عن طريقة المشاركة يرجى التواصل عبر الرقم المجاني 8008000.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات للمغتربين

صنعاء/خاص أعلنت شركة الناصر للصرافة والتحويلات  عن إطلاقها عرضاً مميزاً يمكن لعملائها من إرسال حوالتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *