الرئيسية » الأخبار » إغلاق السوق المركزي وبوفية وصالون حلاقه في المحويت

إغلاق السوق المركزي وبوفية وصالون حلاقه في المحويت

المحويت نيوز/خاص
أقرت اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة في محافظة المحويت إغلاق السوق المركزي حتى تتمكن فرق التعقيم من تعقيم السوق بالكامل وتم نقل السوق مؤقتاً إلى الملعب.
كما أقرت اللجنة الفنيه في إجتماعها برئاسة الدكتور /علي أحمد الزيكم أمين عام المجلس المحلي إغلاق صالون حلاقه وبوفيه غير ملتزمين بالإشتراطات الصحية.
وأكدت اللجنة أنها لن تتهاون وستغلق المحلات الغير ملتزمه بالإشتراطات الصحيه ،وفقا للتقارير المرفوعه من لجان المراقبه الميدانية.
وكانت مؤسسة المياه والصرف الصحي قد نفذت حملة ميدانية لتعقيم السوق المركزي والمسلخ العام وعدداً من الشوارع والأحياء في المدينة، تنفيذاً لقرارات اللجنه الفنيه في إطار مواجهة فيروس كورونا.
وأوضح مديرعام مؤسسة المياه والصرف الصحي في المحويت/ عبدالكريم محمد الأخرم ، إلى أن حملة التعقيم تأتي ضمن توجيهات قيادة السلطة المحليةواللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة والقاضيه بتعزيز الإجراءات الإحترازيه لمواجهة جائحة كورونا .
وأشار الأخرم إلى أن كافة موظفي فرع مؤسسة المياة في حالة طوارئ ونزول ميداني مستمر حرصاً على سلامة وصحة المجتمع.
لافتاً إلى أن فرق الرش الرذاذي والتعقيم تواصل عملها رغم إمكانياتها الضئيلة إحساساً بالمسؤوليه التي توجب على الجميع إستشعار الخطر القادم والإلتزام الكامل بالإشتراطات الصحيه حفاظاً على صحة وحياة الجميع.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

اليمن على موعد مع الظلام ٦/٢١في بداية النهار

المحويت نيوز/ساره حسن قال الفلكي/أحمد محسن الجوبي أن اليمن على موعد مع الظلام في بداية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *