الرئيسية » الأخبار » جهاز محوالأمية في المحويت ينهي المرحلة الأولى من الرش والتعقيم

جهاز محوالأمية في المحويت ينهي المرحلة الأولى من الرش والتعقيم

المحويت نيوز/خاص

اختتم جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في محافظة المحويت اليوم الجمعةالمرحلة الأولى من حملة الرش والتعقيم والتوعية المجتمعية بمدينة المحويت، والتي استمرت سبعة أيام بالتنسيق مع اللجنة الفنية لمكافحة  الأوبئة بالمحافظة.

واستهدفت الفرق الميدانية التابعة لجهاز محو الأمية رش وتعقيم  أحياء وحارات وشوارع مدينة المحويت بالإضافة إلى المنشآت الحكومية والمساجد والأسواق والأماكن العامة.

وأكد مديرعام جهاز محو الأمية في المحويت الأستاذ/ محمد علي النزيلي أن المرحلة الأولى من الحملة التي استمرت لمدة أسبوع كامل، تأتي في إطار الشعور بالمسئولية الوطنية والمجتمعية لمكافحة وباء كورونا المستجد، وللمساهمة في دعم الجهود الرسمية والمجتمعية التشاركية لمواجهة جائحة كورونا وكافة الأمراض والأوبئة.

وأشار إلى أن فرق الرش والتعقيم، التابعة لجهاز محو الأميةنفذت المرحلة الأولى بنجاح بفضل التعاون والتكاتف المجتمعي ودعم ومتابعة رئاسة جهاز محوالأمية وتعليم الكبار والذي واكب الحملة من بدايتها وحتى الإنتهاءمنها.

مشيداً بتعاون اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بالمحافظةوتفاعلها المستمر والجاد لدعم مهمة الفرق التابعة لجهاز محو الأمية.

منوهاً إلى أنه تم اليوم الجمعة تعقيم أكبر مساجد المحويت وهو جامع ماسيه وتم إعطاءهم جهاز رش محمول ليتواصل الرش بشكل يومي كون الجامع يكثر فيه التجمع بشكل لافت نظراً لقربه من السوق .

وقال النزيلي في ختام تصريحه ان الفرق  التابعه لمحو الأمية ستبقى على أهبة الإستعداد لتنفيذالخطط التي أقرتها رئاسة جهاز محو الأمية وكذا اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بالمحافظة وفقاً للبرنامج المعد لذلك.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

لجنة مكافحة وباء كورونا تسلم أدوات حماية وعلاجات لمركز العزل في مستشفى المحويت

المحويت نيوز/خاص تسلم مركز العزل الصحي الخاص بكورونا في المستشفى الجمهوري،أدوية ومستلزمات طبية وأدوات تعقيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *