الرئيسية » الأخبار » جمعيةالهلال الأحمر في المحويت تعقم المراكز الإختباريه وتشارك ب133فريق صحي

جمعيةالهلال الأحمر في المحويت تعقم المراكز الإختباريه وتشارك ب133فريق صحي

المحويت نيوز/خاص

بادرت جمعية الهلال الأحمر اليمني في المحويت إلى تطبيق الإجراءات الإحترازية للطلاب والطالبات المتقدمين للشهادتين الأساسية والثانوية عبر تعقيم الفصول الدراسية وكذا تعقيم الطلاب والطالبات  والملاحظين والفرق الإشرافية في214مركزاً إختبارياً.

وأوضح مرشد علي العليي رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني في المحويت أن جمعية الهلال إستشعرت المسؤولية الوطنية والإنسانية حيث شاركت ب133فريق صحي لتنفيذ دليل الإجراءات الإحترازية لوقاية الطلاب والطالبات من فايروس كورونا.

وعبر عن إرتياحه في اليوم الأول من إمتحانات الشهادة الأساسيه بعد تنفيذ كافة الإحترازات في جميع مراكز الإختبارات

من جهته قال أمين عام فرع جمعية الهلال الأحمر في المحويت/سعد علي الحفاشي أن جمعية الهلال الأحمر اليمني دوماً السباقه في تقديم المبادرات الإنسانية والإغاثية والصحيه وهذه المشاركة في وقاية طلاب وطالبات الشهادتين الأساسية والثانوية من فايروس كورونا تعتبر أولوية لجمعية الهلال الأحمر كإجراء وقائي وإحترازي.

مشيداً بالتفاعل التربوي وتسهيل عمل فرق الهلال الأحمر التي تقوم بعملها في تعقيم الفصول والطلاب  والمراقبين واللجان بشكل يومي بالإضافة إلى توعيتهم بطرق الوقاية كون رسل المجتمع.

وأكد الحفاشي أنه تم توزيع وسائل الحماية الشخصية من معقمات وكمامات وقفازات وأن فرق متطوعي الهلال و سيارات الاسعاف جاهزة في حال حدوث أي طارئ.

 

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

تدريب الصحفيين اليمنيين أونلاين حول تناول قضايا الطفولة

المحويت نيوز/خاص دشن مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي اليوم بالشراكة مع اليونيسف – منظمة الطفولة ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *