الرئيسية » الأخبار » الدفاع المدني والمستشفى الجمهوري يكرمان الممرضة خديجة سليم

الدفاع المدني والمستشفى الجمهوري يكرمان الممرضة خديجة سليم

  • المحويت نيوز/خاص

تظل الكوادر الصحية في الصفوف الأمامية يستمدون عزيمتهم وأملهم من الله ثم من الدعم والوعي الشعبي الذي تبديه شرائح المجتمع، وهم يعوِّلون على استمرار هذا الدعم والوعي لمساعدتهم على مواصلة الثبات والصمود في معركتهم مع فيروس كورونا كوفيد-19 لحماية أرواح المواطنين رغم قهر اليمنيين لهذا الفايروس  .

في محافظة المحويت كرم فرع مصلحة الدفاع المدني ومعه إدارةالمستشفى الجمهوري المتطوعة/خديجة سليم إحدى الكوادر الصحية التي خاضت مع زملائها وزميلاتها معركة إنقاذ الإرواح في قسم العزل في المستشفى الجمهوري.

وخلال التكريم أشاد العقيد/عادل محمد عيسى بالدور الي قدمتة الممرضة المتطوعة في وقاية المجتمع من جائحة كورونا خلال الفترة الماضية.

معتبراً التكريم كنوع من رد الجميل للكوادر الطبية والصحية الذين خاطروا بحياتهم في الصفوف الأمامية في صورة تجسد البذل والعطاء والإنسانية والتضحية.

منوها إلى أنه بجهود هولاء الجنود المجهولين كانت  العودة الإجتماعية سريعة وعادت الحياة كما كانت قبل تفشي هذه الجائحة، وهذا  ناجم عن إتباع قاعدة لاتهوين ولاتهويل التي انتهجتها وزارة الصحة والمجتمع اليمني لكسر حاجز الرهبه والخوف.

من جهتة قال مديرعام المستشفى الجمهوري في المحويت الدكتور/عبدالناصر الذراي أن الطواقم الطبية والصحية، كانوا في الصفوف الأولى لمواجهة جائحة كوفيد-19وكانوا بحق عند مستوى المسؤولية.

منوهاً إلى أنهم تفانوا في عملهم غير عابئين بمخاطر المرض أو بساعات العمل المرهقة، وقدموا نماذج مشرفة تستحق الفخر بهم.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

تدريب الصحفيين اليمنيين أونلاين حول تناول قضايا الطفولة

المحويت نيوز/خاص دشن مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي اليوم بالشراكة مع اليونيسف – منظمة الطفولة ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *