الرئيسية » الأخبار » شركة الناصر تعلن عن استئناف خدماتها المالية بعد توقف اضطراري دام قرابة أسبوع

شركة الناصر تعلن عن استئناف خدماتها المالية بعد توقف اضطراري دام قرابة أسبوع

صنعاء /خاص

أعلنت شركة الناصر للحوالات المالية عن استئناف خدماتها المالية والمصرفية في جميع فروعها ونقاط خدمتها المنتشرة في كل أنحاء اليمن بعد توقف اضطراري دام قرابة أسبوع.

وعبرت الشركة عن أسفها الشديد لجميع عملائها في الداخل والخارج لتوقف خدماتها لأسباب خارجة عن الإرادة مؤكدة في الوقت ذاته عن عزمها لتقديم أفضل الحلول المالية والمصرفية التي ستعلن عنها خلال الأيام القريبة القادمة.

ومن جانبها أكدت الشركة لجميع عملائها أنه صار بإمكانهم إرسال الحوالات من وإلى اليمن من كل أنحاء العالم في لحظات واستلامها من أي مكان عبر أكثر من 1277 نقطة خدمة ناصر اكسبرس المنتشرة على خارطة الجغرافيا اليمنية.

بدورها توجهت الشركة بجزيل الشكر والامتنان لكل من سأل وتطمئن على خدمات الشركة خلال فترة الإيقاف، وأشادت الشركة بكافة الجهود المبذولة من قبل وكلائها لتمكين عملها وتقديم خدماتها المالية والمصرفية بصورة منافسة لشبكات التحويل المحلية.

وشددت الشركة على أهمية تفعيل دور الشراكة بين شركات الصرافة والبنك المركزي اليمني ومعه البنوك التجارية لأداء دور فاعل يسهم في الحفاظ على استقرار العملة ومنع تدهور سعر الصرف، مؤكدةً التزامها بكافة التعليمات والضوابط التي تصدر عن البنك المركزي اليمني المنظمة لأعمال الصرافة في البلاد.

من ناحية أخرى يرى خبراء الاقتصاد أن توقف شبكات تحويل الأموال سيفاقم من الصعوبات والأزمات الاقتصادية التي تتعرض لها بلادنا اليمن، وسينعكس بشكل سلبي على عجلة الاقتصاد واستقرار القطاع المصرفي في اليمن.

الجدير بالذكر أن شركة الناصر تعتبر من أوائل الشركات التي تربعت على عرش الريادة في القطاع المصرفي في اليمن منذ أكثر من 25 عاماً، من خلال ما لديها من مقومات لاستمرار النمو ومواكبتها للتطور التكنولوجي لإيجاد كافة الحلول المالية والمصرفية الذكية لتلبية احتياجات العملاء من حيث السرعة والأمان والانتشار عبر شبكة واسعة من الوكلاء تغطي كافة مدن ومناطق الجمهورية اليمنية

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يطلق نداءً تحذيرياً لسكان مدينة الطويلة في المحويت

المحويت نيوز/خاص أطلق فرع مصلحة الدفاع المدني في محافظةالمحويت نداءً تحذيرياً للسكان الذين تقع منازلهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *