الرئيسية » رياضة » شباب الطويلة يتأهلون إلى دوري الأربعة بعد فوزهم على شباب شبام في المحويت

شباب الطويلة يتأهلون إلى دوري الأربعة بعد فوزهم على شباب شبام في المحويت

المحويت نيوز/خاص

فاز نادي شباب الطويلة بهدفين، على منافسه نادي شباب شبام ،في المباراة التي جمعتهما على ملعب شباب المحويت ،عصر اليوم ،في إطار التصفيات المؤهلة لدور الأربعة، لبطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة بدعم من صندوق النشء والشباب.

المباراة كانت متواضعة، وكثرت فيها الأخطاء، إذ تمكن شباب الطويلة من تسجيل هدف في الشوط الأول للمباراة بقدم اللاعب جمال أحمد سعيد، ليتمكن شباب شبام من إحراز التعادل في نفس الشوط بقدم اللاعب عمار يحيى حمدان ،لكن الشوط الثاني ،كان مسألة مصير لكلا الفريقين إذا تمكن شباب الطويلة من إستغلال خطأ لمصلحتهم، ليعلن حكم المبارة ضربة جزاء ،سددها بمهارة في مرمى شباب شبام اللاعب جمال احمدسعيد، ليتقدم شباب الطويلة بهدفين مقابل هدف وحيد لشباب شبام ،وأنتهت المباراة بالأهداف ذاتها.

أدار المباراة الكابتن عادل الشاحذي حكم ساحه، ومساعدية الكابتن احمد حبيش ،والكابتن عبدالله ابويحيى، وحكم رابع الكابتن أحمد قوزع.

كما كان نادي شباب الطويلة ،قد فاز في المسابقة الثقافية ليحصدوا فوزين.

حضر المباراة والمسابقة مديرعام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم عبدالحميد، ومديرعام الطويلة علي قطينة ،ونائب مديرعام مكتب الشباب والرياضه عبدربه حاضر ومدير إدارة الأنشطة الرياضية محمد الصوفي ومدير الأنشطة الثقافية عبدالكريم معوضة ومديري إداراة مكاتب الشباب في مديريتي الكويلة وشبام وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمواطنين.


عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

الرائد يخسر و الفتح في المحويت يتأهل إلى المربع الذهبي

المحويت نيوز/خاص تأهل نادي الفتح الرياضي في محافظة المحويت إلى المربع الذهبي بعد فوز ثمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *