الرئيسية » رياضة » نادي التضامن يتأهل بجدارة للمباراة النهائية لبطولة أندية الدرجة الثالثة في المحويت

نادي التضامن يتأهل بجدارة للمباراة النهائية لبطولة أندية الدرجة الثالثة في المحويت

المحويت نيوز/خاص

تمكن نادي التضامن  في محافظة المحويت من إلحاق هزيمة ساحقة على منافسه نادي الفتح، بأربعة أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب شباب المحويت ،عصر اليوم الأربعاء، في التصفيات المؤهلة للمباراة النهائية لبطولة أندية الدرجة الثالثة.

حيث ساد اللعب النظيف خلال شوطي المباراة، وتمكن الفريقان من التعادل خلال الشوط الأول ،بهدف لكل منهما، حيث سدد هدف نادي التضامن اللاعب/منيرحسن بينما سدد هدف نادي الفتح اللاعب/عبدالجبار مطير.

أما الشوط الثاني للمباراة فكان حماسياً لكلا الفريقين، لكن مهارة لاعبي نادي التضامن أعطتهم الأفضيلة في اللعب بأحتراف وإنسجام بين اللاعبين عبر نقلات نوعية مستفيدين من تشتت لاعبي الفتح، ليتمكن لاعبو التضامن من تسديد 3 أهداف في شباك مرمى الفتح، الذي تراجع آداء لاعبيه، إذا سدد لاعب نادي التضامن /محمد جيلان هدفين ،أحد هذه الأهداف دبل كيك من منطقة 18،بينما سدد الهدفين الآخرين اللاعب أحمد علي واللاعب منير المحانية لينتهي الشوط الثاني بفوز التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لنادي الفتح .

أدار المباراة الكابتن عبدالله ابويحيى حكم ساحة، و مساعديه الكابتن مجاهد القزحي والكابتن احمد الشاحذي وحكم رابع الكابتن أحمدقوزع.

وكان مديرالأنشطة الرياضية محمد الصوفي قد حث في كلمة قبل المباراة نيابة عن مديرعام مكتب الشباب والرياضة، اللاعبين على الروح الرياضية والهدؤ والإنسجام  ماجعل المباراة تسودها الروح الرياضية والمتعه للجماهير .

أما في المسابقة الثقافية التي أشرف عليها مدير الأنشطة الثقافية عبدالكريم معوضه فقد فاز فيها نادي الفتح الرياضي.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

الرائد يخسر و الفتح في المحويت يتأهل إلى المربع الذهبي

المحويت نيوز/خاص تأهل نادي الفتح الرياضي في محافظة المحويت إلى المربع الذهبي بعد فوز ثمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *