الرئيسية » اقتصاد » مؤسسة ريجين تؤهل 30 شاباً وإمرأه للمشاركه التنمية المحليه

مؤسسة ريجين تؤهل 30 شاباً وإمرأه للمشاركه التنمية المحليه

المحويت نيوز/ عارف الشماع

دشنت قيادة السلطه المحليه في محافظة المحويت ومؤسسة ريجين للتنمية وحقوق الإنسان ورشة عمل لمشروع تضمين الشباب والمرأه في التمية المحليه والتي تستمر لمدة تسعة ايام بالتعاون مع الوكالة الألمانيه للتعاون الدولي وبالشراكة مع وزارة الإداره المحليه وتهدف الورشة التي يشارك فيها 30 شابا وإمرأه وعدد من قيادات المجلس المحلي إلى تفعيل وإشراك الشباب والمرأه في المجالس المحليه للدفع بعجلة التنمية الشامله.

وأوضح أحمد يحيى المتوكل رئيس مؤسسة ريجين للتنمية وحقوق الإنسان أن مشروع تضمين الشباب والمرأه في التنمية المحليه  لديه تطلعات وأهداف يسعي إلى تحقيقها ولعل أهمها صناعة التحولات المجتمعيه والتسريع بالتنميه في ظل الظروف الراهنه التي يشهدها الوطن.

لافتا إلى أن مؤسسة ريجين للتنميه وحقوق الإنسان تحاول إستثمار طاقات الشباب لتحسين سبل العيش وإشراك المرأه في التنميه  تحت شعار( من أجل مجتمع محلي منتج يساهم في تنميته كافة شرائح المجتمع.

من جهته أوضح جمال العزي الصلوي مدير المشروع في مؤسسة ريجين إلى ان الورشه سيعقبها دورات لتأهيل الشباب والمرأه في صناعة القرار وخدمة التنمية المجتمعيه المحليه.

منوها إلى ضرورة تفعيل دور الشباب والمرأه في المجالس المحليه لرسم الخطط والإستراتيجيات التنموية التي يحتاجها الوطن في هذا التوقيت.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

نائب وزير المياه يتفقد مشروع مياه الظاهر في الخبت

المحويت نيوز/عارف الشماع 15/مارس 2022 تفقد نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب, اليوم بمديرية الخبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *