الرئيسية » الأخبار » صندوق النظافة في المحويت يعيد تنظيم السوق المركزي للتخفيف من الإزدحام

صندوق النظافة في المحويت يعيد تنظيم السوق المركزي للتخفيف من الإزدحام

المحويت نيوز/ خاص

تفقد أمين عام محلي محافظة المحويت الدكتور /علي  أحمد الزيكم ومعه مدير صندوق النظافة والتحسين ناجي الخولي، على إجراءات تنظيم  السوق المركزي بمركز المحافظة الذي ينفذه الصندوق.

وخلال الزيارة أشاد الزيكم بجهودصندوق النظافة في تنظيم مرافق السوق المختلفه والتخفيف من الإزدحام وإعادة الإعتبار للمشاة وتوسيع الحركة المرورية.

وأطلع الزيكم والخولي على جناحات السوق وخطة صندوق النظافة والتحسين في إعادة تأهيل السوق وترميمه للحفاظ على المظهر العام للمدينة.

وعبّرَ أمين محلي المحافظة عن إرتياحه للجهود المبذولة من صندوق النظافةوالتي أثمرت في التخفيف من الإزدحام ماجعل  الحركة  إنسيابية  وحدّ من إنتشار المخلفات والعشوائية التي يعاني منها السوق.

وشدد على أهمية متابعة تنظيم السوق الوحيد في المدينة والمرافق التابعة له للتخفيف من حالة الازدحام المروري الشديد الذي تشهده مدينةالمحويت مع تزايد عدد النازحين الى المدينة وللحد من انتشار الاوبئة وحماية الصورة الحضرية للمحافظة.

وأستمع الزيكم من مديرعام الصندوق / ناجي الخولي حول الإجراءات لترتيب وتنظيم البسطات والبائعين المتجولين واضافة براميل لرمي المخلفات وأن الصندوق بحاجه إلى دعم من المنظمات في جوانب عدة ليواصل عطاءاته في خدمة المجتمع وتحسين المظهر الجمالي والسياحي لمحافظة المحويت.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *