الرئيسية » الأخبار » إنطلاق المسابقات المنهجية في مديرية الطويله محافظة المحويت لتجويد التعليم

إنطلاق المسابقات المنهجية في مديرية الطويله محافظة المحويت لتجويد التعليم

المحويت نيوز / خاص

إنطلقت في مديرية الطويلة محافظة المحويت اليوم المسابقات المنهجية لطلاب الشهادة الأساسية للعام الدراسي الجاري بمشاركة كل المدارس في المديرية.

وخلال تدشين المسابقات  أوضح مدير عام شعبة التعليم في مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ/محمد إبراهيم عباس دور  المسابقات المنهجيه. لاسيما العلمية وأثرها الإيجابي في المنظومة التعليمية، كونها تؤدي إلى تحفيز الطلبة على التعلم والإبداع والابتكار.

مؤكدا أنه بمجرد إطلاق أو إعلان مسابقة ما فإن المجتمعات المدرسية  في كل صف دراسي تبقى شعله من النشاط، حيث يقوم كل معلم بعمل مسابقة مصغرة أو تحد بين طلبته في كل صف لاختيار المرشح الأفضل من بينهم، وبالتالي نجد أن فتيل المنافسة يشتعل بينهم في المدرسة ومن ثم تنتقل إلى المدارس ويصبح الكل في شعلة من النشاط واليقظة .

مشيداً بدور المعلمين والكادر التربوي الذي يعمل في ظل ظروف إستثنائيه وبدون مرتبات مسطراً لوحة صمود قل نظيرها في الميدان التعليمي.

وحث مدير تربية الطويلة /عبدالله محمد سعد. المشاركين على الحرص والتحلي بالمسؤوليه والمنافسه الجاده لحصد مراكز متقدمه في المسابقة الهادفه لتجويد التعليم.

وكانت إدارة التربيه في مديرية شبام قد إختتمت اليوم المسابقات المنهجية والتي إنتهت بفوز طلاب مجمع أبونشوان بالمركز الأول للشهادتين الأساسية والثانويه.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *