الرئيسية » الأخبار » وقفة إحتجاجية في المحويت للمطالبة بتحييد قطاع الإتصالات

وقفة إحتجاجية في المحويت للمطالبة بتحييد قطاع الإتصالات

المحويت/خاص

نظمت منظمة الدفاع عن خدمات الإتصالات والبريد وموظفو وكوادر فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة المحويت اليوم وقفة احتجاجية جماهيريه للمطالبة بإنهاء الإجراءات التعسفية التي تتعرض لها خدمات وأنظمة الاتصالات في اليمن وفك الحصار عن دخول قطع غيار للشبكات .

وفي الوقفة أكد الدكتور/ علي أحمد الزيكم أمين عام المجلس المحلي  على ضرور تحييد الإتصالات كونه يمس بحياة المواطنين في المستشفيات والتعليم والصرافه وغيرهاو أن استهداف تحالف العدوان لخدمات الاتصالات والانترنت أثر على مختلف الخدمات الإنسانية .

مشيراً إلى تمسك أبناء الشعب اليمني بحقهم في الحياة وحقهم في الحصول على خدمات الاتصالات والانترنت والبريد بموجب المواثيق الدولية.

من جانبه أشار المهندس/نور الدين المشرقي إلى أن الممارسات العدوانية التي ترتكبها دول تحالف من قصف وتدمير ممنهج بحق البنية التحتية لشبكة الاتصالات الوطنية لن يزيدمنتسبي قطاع الإتصالات  إلا إراده وعزيمة لخدمة الوطن.

مطالبا أيضاً  بتحييد قطاع الاتصالات عن المخططات الإجرامية التي يسعی من خلالها تحالف العدوان إلی تعطيل الحياة في البلاد والتأثير علی مجمل أعمال القطاعات الخدمية.

ودعا بيان  صادر عن الوقفة ألقاه /محمديحيى الطياري، الأمم المتحدة وهيئات ومنظمات الاتصالات الدولية بالضغط علی تحالف العدوان للسماح لمؤسسة الاتصالات وشركة تيليمن بتشغيل الكابلين البحريين في عدن والحديدة والإستفادة من السعات الدولية للإنترنت.

وحمل البيان المجتمع الدولي مسؤولية الإجراءات التعسفية لتحالف العدوان وسعيه لحرمان أبناء الشعب اليمني من خدمات الاتصالات.

مطالباً أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني ووقف التدمير الممنهج لأهم رافد وطني للإقتصاد القومي.

شارك في الوقفة الإحتجاجية وكيل المحافظة عبدالحميد ابوشمس ومديري المكاتب التنفيذية وعدد من القادة الأمنيين والشخصيات الإجتماعية.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *