الرئيسية » الأخبار » المعاهد الفنية والمهنية في المحويت تواصل رسالتها التعليمية رغم شحة الإمكانات

المعاهد الفنية والمهنية في المحويت تواصل رسالتها التعليمية رغم شحة الإمكانات

المحويت نيوز/ خاص

تفقد مديرعام التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة المحويت الدكتور/ عبدالملك حسن مزارق سير العملية التعليمية في المعهد التقني التجاري والمهني الصناعي في مديرية الخبت ومدى إنضباط الكوادر التعليمية والإدارية.

وخلال زيارته القاعات الدراسية ومعه مديرعام مديرية الخبت/ غمدان العزكي حث مزارق الطلاب والطالبات على الالتزام بالحضور والاستمرار في التحصيل العلمي والتعاون مع المعلمين بما يضمن نجاح العملية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن.

مشددا على أهمية الالتزام بالتقويم الدراسي الذي حددته الوزارة وعممته على بقية معاهد الجمهورية والانضباط والمثابرة في التحصيل العلمي بما ينعكس إيجاباً على سير العملية التعليمية وضمان نجاحها.

كما عُقد إجتماع ضم مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالملك مزارق ومديرعام مديرية الخبت / غمدان العزكي وعميد المعهد محمد الزيكم ، والكوادر الفنية والإدارية، إلی الصعوبات المادية وشحة الإمكانات لتوفير التطبيقات والدورات العملية للطلاب الدارسين.

وأستمع الدكتور مزارق من عميد المعهد إلی إيضاح عن الجهود المبذولة لمواصلة العملية التعليمية وسير الأداء والانضباط في الأقسام الدراسية وآلية التنسيق لتوفير الاحتياجات الاساسية لتسيير العملية التعليمية في هكذا ظروف إستثنائية .

وأشاد مدير مكتب التعليم الفني بانضباط وتفاعل كوادر المعهد رغم الصعوبات وإنقطاع المرتبات كنوع من الصمود الذي دأب عليه اليمنيين.

مؤكدا أهمية تطوير الأداء بما يمكن المعهد من رفد سوق العمل بكوادر مؤهلة ومدربة تخدم الوطن في كافة المجالات .

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *