الرئيسية » الأخبار » أنباء عن تغيير مديرعام مؤسسةالمياه في المحويت

أنباء عن تغيير مديرعام مؤسسةالمياه في المحويت

المحويت نيوز/ خاص

علمَ موقع (المحويت نيوز) من مصادر موثوقه عن توجه بتغيير مدير عام فرع مؤسسة المياه والصرف في المحويت نظراً لعدم تحسين خدمات المياه والصرف الصحي وتوقف محطات الضخ من سيل العيون رغم الدعم السخي من منظمة اليونسيف.

ونوهت المصادر ذاتها إلى أن فرع مؤسسة المياه سيشهد تحسناً خلال المرحلة القادمة وسيتم تشغيل شبكة الضخ إلى منازل المواطنين بعدإستكمال تأهيلها.

 المواطنون في مدينة المحويت قد ناشدوا خلال الأيام القليله الماضية السلطة المحليه برفع الضر عنهم بعد رفع سعر الوحدة الماء إلى مايقارب ال٣ ألف ريال وتوقف لأغلب محطات الضخ التابعة لمؤسسة المياه بسبب عدم وجود الديزل ماجعل أصحاب الوايتات يرفعون سعر الماء دون حسيب أورقيب.

وكان محافظ المحويت اللواء/فيصل بن حيدر قد ناقش مع وزير المياه والبيئة المهندس/ نبيل عبدالله الوزير السبت الماضي إحتياجات المحافظة من المشاريع المائية.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع المائية المنجزة في مناطق الريف بمديريات المحويت وكذا المشاريع المنجزة في مجال الإصحاح البيئي خلال العام ٢٠١٩م والمشاريع قيد التنفيذ.

وفي اللقاء أكد وزير المياه والبيئة حرص الوزارة على التوسع في المشاريع والتدخلات في المحافظة لتحقيق الاكتفاء من المشاريع التي تغطي احتياجات المواطنين من المياه النقية.

ولفت إلى أن خطط وبرامج الوزارة لهذا العام التي تركز على تنفيذ المشاريع الاستراتيجية.

مؤكدا أن محافظة المحويت ستشهد خلال العام الجاري نقلة نوعية في الخدمات المائية.

فيما أشاد محافظ المحويت بتعاون وزير المياه والبيئة وحرصه على توفير احتياجات المحافظة من المشاريع.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *