الرئيسية » الأخبار » قرارات بإغلاق المدارس في اليمن من يوم غد ومنع الشيش

قرارات بإغلاق المدارس في اليمن من يوم غد ومنع الشيش

المحويت نيوز/خاص

أصدرت اللجنة الوزارية العليا ،قراراً بإلزام وزارة التربيه والتعليم بتقديم الإمتحانات للعام الدراسي إلى تاريخ ٢١/مارس ٢٠٢٠ .

كما شمل القرار إلزام السلطات المحليه في المحافظات بتوفير فنادق للعزل من مورادهم الخاصه ،وإلزام وزارة الصناعه والتجاره بتوفير الكمامات ،ومواد النظافه ،وكذا إلزام جهاز الأمن والمخابرات، بمنع الشيش في الأماكن العامه والكافيهات.

وحصل موقع المحويت نيوز على نسخه من قرارات اللجنة الوزارية العليا الإحترازيه لمواجهة فيروس كورونا حيث شملت القرات إنشاء أماكن للحجر الصحي في المطارات والموانئ ورفع مستوى التوعيه في وسائل الإعلام ومنابر المساجد.

وفي سياق متصل وتنفيذا لقرارات اللجنة الوزراية العليا،أعلنت وزارة التربية والتعليم إيقاف الدراسة للفصل الدراسي الثاني على مستوى جميع الصفوف الدراسية بدءً من يوم غد وبدء الإختبارات النهائية لجميع صفوف النقل السبت المقبل الموافق 21 مارس الجاري.

ووفقاً لوكالة سبأ فإن وزارةالتربية والتعليم  إتخذت هذا القرار تنفيذاً لقرارات اللجنة الوزارية العليا ،لمكافحة الأوبئة، كإجراء احترازي وبناءً على إعلان منظمة الصحة العالمية، بأن فيروس كورونا وباءً عالمياً،يجب مواجهتة بكافة الوسائل المتاحه.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *