الرئيسية » الأخبار » تواصل توزيع المساعدات الغذائيةفي المحويت بالتزامن مع إجراءات وقائيه من كورونا

تواصل توزيع المساعدات الغذائيةفي المحويت بالتزامن مع إجراءات وقائيه من كورونا

المحويت نيوز/خاص

يواصل مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية في محافظة المحويت عملية توزيع المساعدات الغذائية لشهر مارس 2020، وسط مجموعة من الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وفقاً لخطة مشروع الإغاثة الطارئ لشهر مارس 2020 م المقدم من برنامج الأغذية العالمي.

حيث أكد/عبدالقوي مقبل شوتر   مشرف مشروع التغذيه في مديرية جبل المحويت أن  طواقم مشروع دشنت عملية التوزيع بحملة توعوية للوقاية من كورونا.

منوها إلى أن الحملة هدفت إلى توعية المستفيدين بالاجراءات الوقائية وإجراءات السلامة الواجب الإلتزام بها أثناء تواجدهم في مراكز التوزيع لحماية أنفسهم وكإجراء إحترازي من فيروس كورونا القاتل.

أمامشرف التوزيع في محافظة المحويت/عبدالملك الشامي فقد أشار  إلى أن المشروع إتخذ جملة من التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية وقام بتنفيذ حملات توعوية في جميع مراكز التوزيع البالغ عددها 250 مركز توزيع وبما ينسجم مع الاجراءات الاحترازية التي اقرتها وزارة الصحية العامة والسكان للوقاية من انتشار فيروس كورونا .

و يستهدف مشروع التغذية المدرسيه والإغاثة الإنسانية 46 الف و556أسرة بمحافظة المحويت منتشرين في 250 مركز توزيع في مديريات شبام كوكبان وجبل المحويت والمدينة والرجم وحفاش وملحان وبني سعد والخبت.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

إدارة المستشفى الجمهوري تناقش معايير الجودة مع فريق ال GiZ

المحويت نيوز/خاص عقد في المستشفى الجمهوري محافظة المحويت اليوم إجتماعاً ضم إدارة وفريق الجودةبالمستشفى الجمهوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.