الرئيسية » الأخبار » توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 20 ألف مستهدف في محافظة الحديدة

توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 20 ألف مستهدف في محافظة الحديدة

المحويت نيوز/خاص

إطلع مشرف مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية في محافظة الحديدة/عبدالكريم محمد الأخرم على سير عملية توزيع المساعدات الغذائية لشهر مارس 2020 في عدد من مراكز التوزيع في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة في اطار مشروع الطوارئ الممول من برنامج الاغذية العالمي والمنفذ عبر مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية .

ويستفيد من المساعدات الغذائيه  في محافظة الحديدة 20 ألف و249 مستفيدا من النازحين و ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة والأشد فقرا بالمحافظة في ثلاث مديريات هي الدريهمي والتحيتا وبرع.

وأكد الأخرم خلال زيارته الميدانية على ضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تم تعميمها ودربت الفرق على إتباعها لتفادي ومنع انتشار فيروس كورونا.

وثمن إلتزام المواطنين والمستفيدين بالتعليمات الوقائيةالتي تتخذ أثناء عملية التوزيع لحماية الجميع من الفيروس الوبائي وحفاظاً على صحة الجميع وفقاً للتدابير التي تقي المجتمع من فايروس كورونا المستجد.

ونوه مشرف التوزيع أن المساعدات التي يدعمها من برنامج الغذاء العالمي تهدف إلى التخفيف من الوضع الإنساني المتأزم وأن مشروع التغذيه المدرسية يحرص على إيصال المساعدات لمستحقيها يداً بيد.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *