الرئيسية » الأخبار » الشيخ أبو شوارب يرفع الراية البيضاء لقبائل حجة في عفوهم عن وهاس

الشيخ أبو شوارب يرفع الراية البيضاء لقبائل حجة في عفوهم عن وهاس

المحويت نيوز/يحى الحبابي

رفع الشيخ نصر ابو شوارب بأسمه وبأسم مشائخ واعيان وعقال قبيلة خارف الراية البيضاء للشيخ امين صالح حزام سيلان ولمشائخ واعيان وعقال قبيلة حجة وعلى رأسهم الشيخ محمد مشلي الرضي في عفوهم عن مازن صالح محمد وهاس من ابناء قرية الظبر بقبيلة خارف .

حيث تسبب  وهاس بوفاة الأخوين/ امين صالح حزام سيلان و عابد امين صالح حزام سيلان من ابناء قبيلة بني العوام إثر حادث مروري أليم صباح امس الخميس بمنطقة ذيفان.

وفي تصريح صحافي أشاد الشيخ نصر ابو شوارب بموقف الشيخ محمد مشلي الرضي ومشائخ واعيان قبائل حجة وبني العوام واولياء دم الشهيدين لعفوهم الكامل لوجه الله عن الجاني بعد يوم واحد من الحادث الأليم ، والذي يُعبر عن الشيم والقيم والمبادئ الأصيلة للقبيلة اليمنية.

وأشار الشيخ نصر ابو شوارب إلى أن الصلح بين أبناء القبائل وإنهاء الخلافات يسهم بشكل كبير في تعزيز الإخاء والتلاحم والاصطفاف والصمود في مواجهة العدوان.

وتقدم الشيخ نصر ابو شوارب بالشكر والتقدير لوالد الشهيدين الشيخ امين صالح حزام سيلان و للشيخ محمد مشلي الرضي ولمشائخ واعيان قبيلة حجة لموقفهم المشرف في العفو وإصلاح ذات البين ، مؤكداً ان حل القضايا والخلافات في ظل الأوضاع الراهنة يمثل انتصاراً للحكمة اليمانية وتجسيداً لقيم ومبادئ وأخلاق قبائل اليمن.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *