الرئيسية » الأخبار » فرع هيئة الزكاة في المحويت يوزع مواد إيوائية لعدد ١٧أسرة متضررة

فرع هيئة الزكاة في المحويت يوزع مواد إيوائية لعدد ١٧أسرة متضررة

المحويت نيوز/خاص

وزع فرع الهيئة العامة للزكاة في المحويت  مواد إيوائية لعدد17 أسره مهمشمه تعيش أوضاعاً إنسانية صعبه ووزادت سقوط الأمطار مأساتهم كونهم يعيشون في خيم متهالكه.

وخلال تدشين التوزيع أشاد وكيل محافظة المحويت /عبدالحميد أبو شمس بالمبادرات الإنسانية التي تنفذها الهيئة العامه للزكاه وتلمسها لهموم الفئات الفقيرة والمتضررة.

منوهاً إلى أن هذه المبادرات الإنسانية والأعمال الخيرية تضاف إلى رصيد الهيئة التي تمكنت خلال فترة وجيزه من تحقيق إنجازات ملموسة سواء في التحصيل أو في التوزيع حسب مصارف الزكاه أو من حيث المشاريع الإنسانية والمجتمعية.

من جهته أوضح مديرعام فرع الهيئة العامه للزكاة في المحويت العقيد/حميد الرضمي أن هذا الإهتمام بهذه الأسرة الفقيرة والمهمشة يأتي في إطار توجهات القيادة السياسيه وتوجيهات رئيس الهيئة العامه الزكاة الشيخ /شمسان أبونشطان حيت يتم ترجمة كل ذلك على أرض الواقع من خلال النزول الميداني.

موضحاً أنه تم صرف ٥بطانيات و٥فرش وطربال لكل أسرة مهمشة من الذين تضررت خيامهم بفعل الأمطار الغزيرةالذي تشهدها المحافظة.

مشيراً إلى أن هذا التوزيع يأتي إحساساً بالمسؤولية الدينية والإنسانية تجاه شريحة لا أحد يلتفت لما تعانية وفي ظل تجاه المنظمات التي تدعي الإنسانية لمعاناة هذه الشريحة الهامة في المجتمع.

منوهاً إلى حرص الهيئة العامة للزكاة دعم الأسر المتضرره والأسرة الفقيرة والمحتاجه وصولاً إلى الأستغناء عن المنظمات التي لايصل خيرها إلى أبناء الشعب اليمني الصامد.

حضرالتوزيع مدير الحصر والمصارف الاستاذ صالح الحمزي وعدد من موظفي مكتب الهيئه بالمحافظه.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *