الرئيسية » الأخبار » المستشفى الجمهوري في المحويت يدرب ٣٠من كوادره لمواجهة كوفيد١٩

المستشفى الجمهوري في المحويت يدرب ٣٠من كوادره لمواجهة كوفيد١٩

المحويت نيوز/خاص

أنهى المستشفى  الجمهوري في المحويت أمس الدورة التدريبية التأهيلية الأولى تحت عنوان ( أسس ومعايير الوقاية من العدوى ومكافحتها في المستشفى لمواجهة عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد -19).

وهدفت الدورةإلى تزويد المشاركين بالمعارف الخاصة بـ عدوى المستشفيات المكتسبة , الاهداف , الاغراض – وطرق انتقالها ومكافحتها و الاحتياطات القياسية Standard Precautions وإكسابهم المهارات والاتجاهات والقيم اللازمة لممارسة مكافحة العدوى. بالإضافة إلى الحد من معدل الاصابة والوفيات والإرتقاء بجودة الخدمات الطبية وتحسين وتطوير اداء العاملين بفاعلية وكفاءة عالية وتطبيق الإجراءات والمعايير في المكافحة والوقاية من العدوى لمواجهة عدوى فيروس كورونا كوفيد -19.
وأوضح رئيس فريق مكافحة العدوى بالمستشفى الدكتور / عبدالباقي الكمالي أن الدورة تعتبر الأولى لعدد ثلاثين مشارك ومشاركةمن مختلف اقسام المستشفى ولمدة ثلاث أيام حيث تم التدريب بشكل مكثف .

لافتا إلى انه تم إستهداف كافة العاملين في المستشفى وفق الخطة والبرنامج الزمني لإدارة الجودة ومكافحة العدوى بالإستناد الى الدليل التدريبي الوطني للوقاية من العدوى ومكافحتها .

مشيراً إلى أن الدورةبدعم ذاتي من ادارة المستشفى ممثلة بمديرها الدكتور عبدالناصر الذاري حرصاً على سلامتهم وسلامة المجتمع .

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تناقش الوضع العام للمستشفى الجمهوري بالمحويت وتدخلاتها للمرحلة القادمه

المحويت نيوز/عارف الشماع إطلع وفد الصحة العالمية الذي زار المستشفى الجمهوري في المحويت  اليوم على …

تعليق واحد

  1. جهود مميزة وابداع وتميز وبالتوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *