الرئيسية » الأخبار » أكاديمية السلام الألمانيه تمنح حمود الاخرم الدكتوراه الفخرية في العمل الانساني 

أكاديمية السلام الألمانيه تمنح حمود الاخرم الدكتوراه الفخرية في العمل الانساني 

المحويت/ عارف علي

منحت أكاديمية السلام الألمانيه الأستاذ/ حمود الاخرم مدير عام مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية في اليمن درجة الدكتوراه الفخرية تقديرا لجهوده في المجال الإغاثي والإنساني  وكذا في الجوانب التنموية والمشاركة المجتمعية ودوره في عملية إغاثة مئات الآف من الاسر اليمنية المحتاجه والنازحين والفئات الاشد فقرا  وهذه الشهادة الشرفية العليا تُمنح للشخصيات المتميزة والتي لها أثر على مستوى الوطن العربي والدولي.

وخلال حفل التكريم الذي حضره الاخوان يحى الهادي وعبدالرحمن ثابت نائبا مدير عام المشروع قال الاخ حمود الاخرم مدير عام مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية ان هذا التكريم من قبل اكاديمية السلام الدولية في ألمانيه يعد تكريما لكل موظفي وكوادر مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية نظير جهودهم وأدوارهم المتواصلة في الانشطة والمهام الاغاثية وتواجدهم في كل ارجاء اليمن من اجل إنقاذ آلاف الأسر اليمنيه من الجوع..

لافتا الي ان هذا التكريم سيكون حافزا لمنتسبي مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية في مضاعفة الجهود الانسانية والاغاثية وبما يخفف من وطأءة الاوضاع الانسانية والاقتصادية الصعبه التي اثقلت كاهل اليمنين.

وتعد اكاديمية السلام في ألمانيا مؤسسة أكاديمية نوعية تهدف إلى نشر فكر وثقافة المحبة والسلام والتسامح والتأخي والقيم الإنسانية بين جميع مكونات المجتمع .

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *