الرئيسية » الأخبار » صندوق تنميةالمهارات يرفد معهد وكلية المجتمع بالخبت وإصلاحية المحويت بأثاث وأجهزة إكترونية

صندوق تنميةالمهارات يرفد معهد وكلية المجتمع بالخبت وإصلاحية المحويت بأثاث وأجهزة إكترونية

المحويت نيوز/خاص

تسلم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني،  في محافظة المحويت أثاث وأجهزة إكترونية مقدمة من صندوق تنمية المهارات  لمعهد الخبت التقني الصناعي  وكلية المجتمع بالخبت والإصلاحية المركزيه .

حيث أشاد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور/عبدالملك حسن مزارق بجهود قيادة صندوق تنمية المهارات والتي ستسهم في تطوير العملية التعليمية في المعاهد الفنية والتقنية بمختلف التخصصات العملية التي تواكب احتياجات سوق العمل ، وتخلق كوارد علمية مؤهلة ومدربة بإمكانيات ومعدات متطورة وفاعلة .

مشيراً إلى أنه تم تسليم المعهد التقني الصناعي بالخبت 21 جهاز حاسوب مع ملحقاتها و 200 كرسي، فيما تسلمت كلية المجتمع 200 كرسي  والإصلاحية المركزية بالمحويت 11 جهاز حاسوب و18 شاشة تلفاز كمرحلة أولى .

مؤكداً على أن هذا الدعم سيعمل على تأهيل كوادر ومنتسبي المعاهد وكليات المجتمع بالإضافة إلى تأهيل نزلاء الإصلاحية المركزية ليصبحوا أشخاصاً فاعلين في المجتمع بعد إعادة إدماجهم.

لافتاً إلى أن هذا الدعم يعتبر مرحلة أولى خلال العام الجاري 2021, ستعقبه مراحل تسليم معدات وأجهزة للمعهد الزراعي في الرجم والمعهد الصناعي في إطار محضر الإجتماع الموقع من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة صندوق تنمية المهارات.

حضر التسليم مدير عام الموارد البشرية بالصندوق طه الصرمي ومدير فرع صندوق تنمية المهارات لمحافظات الحديدة و المحويت و حجة و ريمة و مدير إدارة الدعم بالصندوق فارس النقيب وعدد من مسئولي كلية المجتمع والمعهد والإصلاحية .

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *