الرئيسية » الأخبار » مستشفى خميس سعد في المحويت يحتفي بمرور 3 أشهر من جودة تحسين الأداء 

مستشفى خميس سعد في المحويت يحتفي بمرور 3 أشهر من جودة تحسين الأداء 

المحويت نيوز/فوزي المنتصر

نظم مستشفى خميس بني سعد، المحويت، يوم أمس حفلا تكريميا للأطباء والفنيين والإداريين، بحضور مدير المستشفى د. فؤاد الحسني ومدير الصحة بالمديرية/ أحمد على الحسني.

وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة مرور النصف الأول من مرحلة تحسين جودة الأداء المؤسساتي، ألقى مدير الصحة بالمديرية كلمة، عبر فيها عن امتنانه العظيم وشكره الجزيل لكل طاقم المستشفى، على جهودهم المبذولةوالتي يسعون من خلالها إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

مؤكداً على ضرورة المضي في تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجيه للمرضى وفق الإمكانات المتاحه حتى يلمس المواطنون هذه الخدمات.

من جهته، أشار مدير المستشفى/د. فؤاد الحسني إلى أن المستشفى بكادره المتميز الذي يصل قرابة 60 موظف، والذي يعمل بمهنية عالية، قادر على حصد المراكز الاولى لدى مقياس تحسين جودة الأداء المؤسساتي لهذا العام .

ولفت الحسني إلى بعض أوجه القصور التي يمكن تفاديها في الأيام والمراحل القادمة.

داعيًا في الوقت ذاته كادر المستشفى، إلى مواصلة بذل العطاء المهني الذي من شأنه أن يخلق مزيدا من التقدم المتواصل في تحسين تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لكافة المرضى.

ويهدف برنامج تحسين جودة الأداء المؤسساتي الذي دشنته وزراة الصحة العامة والسكان، إلى تحسين جودة الخدمات في الإدارات والأقسام وقياس مستوى الأداء وفقا لمعايير جودة الخدمات، ونشر ثقافة الجودة بين العاملين في المستشفى وتحفيزهم على الإبداع والإبتكار والمبادرة والعمل على تنمية الموارد المتاحة .

والجدير بالذكر، أن مستشفى خميس بني سعد، يشهد تقدما ملحوظاًفي تقديم  الخدمات الصحية والعلاجية، بما في ذلك، خدمات تنظيم الأسرة والصحة الانجابية والتغذية.

وكان المستشفى قد أفتتح الشهر الماضي، بحضور مسؤولي مكتب الصحه بالمحافظة والمديرية، قسم العمليات الجراحية، وأجريت أول عملية جراحية بالمستشفى، بإشراف فريق طبي من هيئة المستشفى الجمهوري العام بالمحافظة،بعد تأهيل وتجهيز أقسام العمليات والعناية والرقود والحضانات والأشعة والمختبر بمستشفى بني سعد بتكلفة 400 ألف دولار بتمويل حكومي وشركاء القطاع الصحي بحسب ماأوضحه مدير الصحةالشهر الفائت.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

شركة الغاز تدشن استبدال اسطوانات الغاز التالفة في إب

المحويت نيوز/ خاص دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، عملية استبدال اسطوانات الغاز التالفة للمواطنين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *