الرئيسية » الأخبار » مستشفى خميس بني سعد في المحويت يستكمل المستوى 3 من جودة تحسين الاداء

مستشفى خميس بني سعد في المحويت يستكمل المستوى 3 من جودة تحسين الاداء

المحويت نيوز/فوزي المنتصر

نظم مستشفى خميس بني سعد الريفي في المحويت، أمس،احتفالًا تكريميًا بمناسبة استكمال المستوى المستوى الثالث ودخوله المستوى الرابع، من برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي بالمستشفى.

وفي الحفل الذي أقيِّم، كرّم المستشفى، بحضور مدير عام الصحة بالمديريةومدير المستشفى ومشرف المديرية، النماذج المثالية التي حصدت على المراكز الأولى ضمن أقسام المستشفى المختلفة، وفق معايير وسياسيات تقييم البرنامج الذي دشنته وزارة الصحة العامة والسكان.

وأشاد مدير الصحة العامة بالمديرية أحمد علي الحسني،  بالجهود العظيمة التي يبذلها الكادر الطبي بالمستشفى ،داعيًا الكادر الطبي إلى الإستعداد الكامل لإستكمال بقية المستويات الثلاثة من البرنامج بهمة عالية لنصل إلى رقيّ كافة الخدمات الطبية في المستشفى.

من جانبه أشار مدير المستشفى د/فؤاد الحسني، إلى أن المستشفى هو بمثابة الملجأ الأول والأخير  لآلاف  المواطنين من أبناء المديرية ومن خارجها كون الوحيد في المنطقة،مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التعاون المشترك والجاد بين الأقسام الطبية المختلفة، هو ما سيسهم في خلق خدمات طبية قائمة على المهنية العالية.

ونوّه، مدربي البرنامج، إلى أن المستشفى سيتصدر بجداره ليكون من أفضل المستشفيات الريفية في تقديم كافة الخدمات الطبية المأمولة وفق معايير الجودة وتحسين الأداء.

وأبدى الكادر الطبي بالمستشفى اهتمامه الجاد في سبيل تحقيق كل النتائج التي من شأنها أن تحسن كافة الخدمات الطبية للمواطنين، وتحصد المراكز الأولى لدى المسابقات النهائية لتقييم جودة الأداء الموسسي في المحافظة.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *