الرئيسية » الأخبار » الدفاع المدني في مدينةالمحويت يخمد حريقاً في أحد المنازل

الدفاع المدني في مدينةالمحويت يخمد حريقاً في أحد المنازل

المحويت نيوز/خاص

أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة المحويت  اليوم، النيران التي اندلعت في شقة بالطابق الثاني  بعمارة سكنية مكونة من ثلاثة طوابق بالقرب من المستشفى الجمهوري بمدينة المحويت يسكن فيها المواطن عبدالصمدالبرطي.

وذكر تقرير ادارةالدفاع المدني أن طواقم الاطفاء هرعت الى المكان فور تلقيها البلاغ عن وجود حريق ، وعند الوصول عمل الطاقم على اخماد النيران التي كانت مشتعلة في كافة انحاء المنزل والسيطرة عليها ومنع امتدادها الى بقية المنزل،بمساعدة من المواطنين.

  حيث قام الطاقم بفصل الكهرباء عن المنزل وتهوية المكان وتبريد مكان الحريق للتأكد من عدم اشتعال النيران ، وكانت الاضرار في محتويات المنزل بأكمله  سيما الأوراق والمستندات والمدخرات وانه لم ينجم أي أضرار بشرية وأن الحريق كان ناجم عن ماس كهربائي.

وأشاد الرائد عادل محمد عيسى مديرعام الدفاع المدني في المحافظة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .

وأهاب عيسى بضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في المنازل ، وإطفاءالتيار الكهربائي في المنازل أثناء خروج الأسرة  والحفاظ على الاطفال ومراقبتهم داخل المنازل والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *