الرئيسية » الأخبار » نجاح مبادرة في توزيع مستلزمات مدرسية في مديرية الرجم-محافظة المحويت

نجاح مبادرة في توزيع مستلزمات مدرسية في مديرية الرجم-محافظة المحويت

المحويت نيوز/خاص

تظل المبادرات المجتمعية والإنسانية بصيص أمل لدعم إسترار العملية التعليمية ومساعدة الأسر في توفيرالمستلزمات المدرسية التي باتت عبئاً على غالبية الأسر سيما بعد إنقطاع  رواتب الموظفين.

في عزلة روحان بمديرية الرجم -محافظة المحويت قام رئيس مجلس الأباء بتوزيع دفاتر مدرسية وأقلام وغيرها على جميع طلاب وطالبات مدرسة أبوالوفاء الروحاني لتحفيز الطلاب والطالبات على مواصلة التعليم بدعم من فاعل خير.

وأوضح/خالد عبده صالح الروحاني -وكيل المدرسة ان هذه المبادرة تستحق الإشادة حيث تم توزيع لوازم مدرسية من دفاتر وأقلام على جميع طلاب مدرسة أبو الوفاء الروحاني ذكوراً وإناثاً من صف أول أساسي حتى ثالث ثانوي .

لافتاً إلى أن هذه اللفتة الإنسانية المجتمعيةإستفاد منها كل طلاب وطالبات التعليم الأساسي والثانوي بنسبة 100%، من أجل مساعدتهم على مواصلة الدراسة، وعدم الإنقطاع عن التعليم لأسباب مادية تتعلق بالعجز عن شراء الدفاتر ومستلزمات المدرسةالتي تعد ضرورية لمواصلة التعليم.

مقدماً شكره لفاعل الخير الذي أنفق جزءاً من ماله لزرع الإبتسامة على وجه كل طالب وطالبة..قائلاً بإسم إدارة المدرسة وجميع العاملين فيها وبإسم جميع الأهالي وأولياء أمور الطلاب، نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لهكذا مبادرات تهدف إلى إستمرار العملية التعليمية .

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *