الرئيسية » الأخبار » إفتتاح أقسام العمليات والرقود والخدج بمستشفى الامومة والطفولة بمدينة المحويت

إفتتاح أقسام العمليات والرقود والخدج بمستشفى الامومة والطفولة بمدينة المحويت

المحويت نيوز/خاص

افتتح محافظ المحويت حنين قطينة، اليوم، ومعه مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور أمين محمد حبيش أقسام العمليات الجراحية والرقود والخدج(حديثي الولادة) في مستشفى الأمومة والطفولة بمركز المحافظة.

واستمع المحافظ من مدير مكتب فرع الصحة في المدينة الدكتور حميد الحاج، ومديرة المستشفى /هدى الأشموري، إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى، واحتياجاته من الأجهزة والكوادر الطبية.

ونوها إلى أن مستشفى الامة والطفولة استقبل خلال العام الفائت مايزيد عن ٥٣ألف مريضاً ومريضة وأن المستشفى بعد تشغيل أقسام العمليات والرقود والخدج، سيوسع من دائرة خدماته الصحية والطبية.

 فيما أشار المحافظ، إلى أن افتتاح قسم العمليات الجراحية خطوة في مسار تحسين الخدمات الطبية، لخفض معدلات الوفيات في أوساط الاطفال والنساء.

داعياً وزارة الصحة ، والمنظمات الداعمة والممولة للمشاريع الصحيةإلى رفد المشفى بالأجهزة والمعدات الطبية والأدوية والعلاجات كونه يقدم خدمات صحية  لأبناء مدينة المحويت والمديريات المجاورة، وسيخفف من الضغط على المستشفى الجمهوري العام.

حضر الافتتاح مديرعام المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالناصر الذاري ومديرعام فرع الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي ومدير الإعلام والتثقيف الصحي عادل غزوان ونائب مدير مستشفى الامومة والطفولة عبدالله بحاش .

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *