الرئيسية » الأخبار » الهلال الأحمر في المحويت يخفف معاناة 85 أسرة متضررة من الأمطار

الهلال الأحمر في المحويت يخفف معاناة 85 أسرة متضررة من الأمطار

المحويت نيوز/خاص

وزعت جمعية الهلال الأحمر اليمني – فرع المحويت  اليوم سلال غذائية، ومواد إيواء ، لعدد (85) أسره من المتضررين من الأمطار و السيول في مديرية جبل المحويت في إطار مشروع الإستجابة الإنسانية المتعددة والعاجلة ،الذي توليه الأمانة العامة للجمعية ممثلة بالأستاذ الدكتور/ فؤاد الماخذي الأمين العام  إهتماماً خاصاً عبر فروع الجمعية وبرامجها المتعددة بالتنسيق مع شركاء العمل الانساني.

وخلال التوزيع الذي تم بحضور أمين عام الفرع الأستاذ/ سعد علي الحفاشي ومندوب من المجلس الأعلى لتنسيق المساعدات الانسانيه، أكد الأستاذ/ مرشد علي العليي رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني في  المحويت على الدور الإنساني الذي تلعبه جمعية الهلال الأحمر في سبيل التخفيف من معاناة المنكوبين والمتضررين من كوارث الأمطار والإنهيارات وغيرها،  على ضوء مسوحات ميدانيه نفذتها الجمعية وفرع الامانه العامه للمجلس الاعلى لتنسيق المساعدات الانسانيه والتعاون الدولي بالمحافظه.

مبيناً أن توزيع هذه المساعدات يأتي تكملة لإسهامات ومساعدات متعددة قدمتها جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المحويت خلال موسم أمطار العام الحالي والتي نجم عنها كثير من الأضرار والخسائر في أوساط المواطنين.

 وأشاد العليي بدعم  الإتحاد الدولي لجمعيات الهلال الاحمر والصليب الأحمر لمواجهة الكوارث والتخفيف من معاناة المتضررين سواء من الأمطار أوغيرها

حضر التوزيع منسق إدارة الكوراث بفرع الجمعية/ أحمد راجح.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *