الرئيسية » الأخبار » إختتام الملتقى التحفيزي ال32 للبورد العربي في المحويت

إختتام الملتقى التحفيزي ال32 للبورد العربي في المحويت

المحويت نيوز/عارف الشماع

14/أكتوبر/2020م

نظم البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية بالتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة المحويت ملتقى البورد العربي ال32 للتحفيز.

وهدف الملتقى الذي حضره قيادات السلطة المحلية أبرزهم الدكتور /علي الزيكم أمين عام المجلس المحلي  وأكاديميين وشارك فيه عدد من المدربين والمهتمين بالتدريب، إلى الارتقاء بعملية التدريب بشكل مهني منظم ومدروس.

وفي الملتقى أشاد وكيل محافظة المحويت الأول/عزيز الهطفي بجهود البورد العربي في عملية التدريب والتأهيل وتنشيط المهارات والقدرات وتعزيز الثقة لدى المشاركين في قدراتهم وإمكانياتهم ومهاراتهم .

لافتا إلى أن أهمية هذه الفعالية تأتي والوطن بحاجة إلى تأهيل وتدريب للكوادر البشرية وفق خطط مدروسة ومنظمة.
وكان الدكتور /عبدالملك مزارق مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني قد أكد في كلمته على أهمية برامج تدريب وتأهيل الشباب في مجال التنمية البشرية والتحفيز باعتبارها بداية الطريق التنمية الحقيقية. داعيا إلى مواصلة تنظيم مثل هذه البرامج التي تسهم في تنمية قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم وفقا لمتطلبات سوق العمل

مشيداً بدور البورد العربي للإستشارات والتدريب والتنمية البشرية على جهوده التي أسهمت في خلق فرص عمل جديدة للشباب والفتيات سيما في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها الوطن.

كما ألقى الدكتور أحمد البدري رئيس مؤسسة البورد العربي للإستشارات والتدريب والتنمية أشار فيها إلى أهمية خلق حراك تدريبي وتنموي وثقافي في محافظة المحويت من خلال التدريب والتأهيل للكوادر البشرية الشابه .

لافتاً إلى الجهود التي يبذلها مكتب التعليم الفني بالمحافظة في سبيل تسهيل التدريب والتأهيل وتقديم الدعم في خطوة تعد مساراً صحيحا للتأهيل والتدريب المستمر ولإستثمار طاقات الشباب بمايعود بالنفع على الوطن بالإضافةإلى شرح حول مضامين الجودةوأثرها في العلاقات الإنسانية.

وكانت قد قدمت أوراق عمل  تركزت حول البورد العربي وانجازاته للأخ / ماهر البدري وورقةالإتجاهات المعاصرة في التعليم والتدريب للمدرب /خالد مطهر العدواني وورقة صفات المدرب الناجح للمدرب/ وليد الضاوي،كما فتح باب النقاش للحضور..

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *