الرئيسية » الأخبار » تدشين مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئةلأكثر من37ألف حالة في المحويت

تدشين مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئةلأكثر من37ألف حالة في المحويت

المحويت نيوز/قسم الأخبار

دَشن محافظ المحويت الشيخ حنين قطينة ومعه مديرعام صندوق الرعاية الإجتماعية بالمحافظة محمد أبوالقاسم ، اليوم، المرحلة الـ11 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعيةفي محافظة المحويت والتي يمولها البنك الدولي واليونسيف والصندوق الإجتماعي للتنمية لعدد 37 ألفاً و183 حالة،موزّعين على 65 نقطة صرف وتستمر عملية الصرف لمدة26يوماً.

وخلال التدشين، استمع المحافظ، حنين محمد قطينة، من مدير صندوق الرعاية الاجتماعية، محمد أبو القاسم، إلى شرح حول إجراءات الصرف المتبعةوالتي تضمن التسليم  للمستفيدين يداً بيد، وأن المبالغ التي ستسلم  بلغت956 مليوناً و202 ألف ريال  .

وأكد محافظ المحويت أهمية تسهيل إجراءات الصرف وتذليل الصعوبات بما يمكن المستفيدين من استلام مستحقاتهم للتخفيف من معاناه الأسر الفقيره والمحتاجه المشموله بهذه المساعدات.

وأشاد بجهود الداعمين لهذه المساعدات والتي سيكون لها الأثر في تخفيف المعاناة الإنسانية .

واوضح محمد أبو القاسم أن عملية الصرف للمساعدات الطارئةوالتي تستهدف مستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية بزيادة 55 بالمائة لهذه المرحلة عن المراحل السابقةوأن صندوق الرعاية يتابع عن كثب عملية الصرف ويراقب صحة وسلامة الإجراءات بمايضمن وصول المساعدات لمستحقيها.

حضر التدشين وكيل المحافظة، المهندس محمد الكميم، ومدير فرع الصندوق في المدينة، عبدالله الشطير.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

بشرى ساره:الأسبوع القادم مخيم طبي للعيون في المستشفى الجمهوري في المحويت

المحويت نيوز/عارف الشماع يبدأ السبت الثاني المخيم الطبي المجاني في طب وجراحة العيون لإزالة المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *