أخبار عاجلة
الرئيسية » الأخبار » إدارة المستشفى الجمهوري تناقش معايير الجودة مع فريق ال GiZ

إدارة المستشفى الجمهوري تناقش معايير الجودة مع فريق ال GiZ

المحويت نيوز/خاص

عقد في المستشفى الجمهوري محافظة المحويت اليوم إجتماعاً ضم إدارة وفريق الجودةبالمستشفى الجمهوري مع فريق الجودة(GiZ) لمناقشة مدى تطبيق معايير الجودة في المستشفى الجمهوري الهادفة لتحسين الجودة الصحية المقدمة للسكان.

وفي الإجتماع أكد مدير عام المستشفى الجمهوري الدكتور /حميد الصادق على ضرورة مواصلةتحسين الجودة الشاملة في الرعاية الصحية و الحصول على احتياجات ومتطلبات المريض وتوقعاته ، وتحديد الأنظمة التي تدعم الوصول إليه لتوفير الرعاية المبنية على الأدلة.

ونوه الصادق إلى أن إدارة المستشفى تقوم بتدابير مراقبة الجودة الشاملة وتطويرها بإستمرار من خلال التدريب الفعّال؛ كون التدريب يضمن للمستشفى تحسين الجودة الشاملة، ورفع مستوى التميز والتقدُّم لفريق الرعاية الصحية.

وأستمع الإجتماع إلى تعليمات فريق الجودة (الGiZ) والتي تضمنت دقة تطبيق معايير الجودة الشاملة في المستشفى و تحسين آداء العاملين فيها بجميع مستوياتهم وطبيعة وظائفهم والتخلص من المعوقات أو الأخطاء، التي يمكن أن تمنع تطبيقها،لتصل المستشفى إلى أعلى درجة كفاءة بالعمل وهي الاتقان الذي يتم من خلال الاستمرار في تحسين وتطوير الخدمات وعدم الاهمال.

وأكد فريق الجودة(الGiZ)  إلى أنَّ كل شخص يعمل داخل المستشفى تقع عليه مسؤولية التحسين والتطوير بغض النظر عن الدور أو المهنة التي يقوم بها، ولا يقتصر مفهوم إدارة الجودة على الإداريين فقط، بل تشمل جميع المهنيين وبجميع المستويات والأقسام.

مشيداً بالدور الذي قطعته إدارة المستشفى في مجال تطبيق الجودة والتي ستضمن السلامة للمرضى والكفاءة للعاملين، والفعالية للخدمات المقدَّمةو حصول المستشفى على المزيد من الموثوقية والكفاءة العالية في الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

جموع المواطنين يؤدون صلاة الإستسقاء في الأهجر وينحرون جملاً تقرباًلله

المحويت نيوز/محمد العماد  خرج اليوم بعد صلاة الجمعة المئات من أهالي عزلة الاهجر مديريةشبام محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.