أخبار عاجلة
الرئيسية » الأخبار » تدشين خدمة سداد المخالفات المرورية عبر تطبيق محفظة موبايل موني “كاك بنك”

تدشين خدمة سداد المخالفات المرورية عبر تطبيق محفظة موبايل موني “كاك بنك”

المحويت نيوز/خاص

دشنت الإدارة العامة للمرور خدمة سداد رسوم المخالفات المرورية وتجديد التراخيص عبر محفظة موبايل موني من كاك بنك مع تقديم التخفيضات اللازمة ، وذلك في إطار التطوير المستمر لمحفظة موبايل موني في الدفع والسداد الإلكتروني، ومسار توجهات قطاعات الدولة للاستفادة من مميزات المدفوعات الرقمية.

وفي التدشين الذي حضره رئيس قطاع المدفوعات في البنك الزراعي الأستاذ/جميل الشميري  ،  أوضح مدير عام المرور العميد الدكتور/بكيل البراشي أن الهدف من تدشين هذه الخدمة جاء تنفيذاً لتوجهات القيادة في التحول نحو التعاملات المالية الإلكترونية ، بما يخفف من معاناة المواطنين في سداد الرسوم بطرق مبسطة إلكترونياً .
من جانبه أكد رئيس قطاع العمليات المصرفية الأستاذ/ ذاكر السامعي أن تدشين خدمة سداد المخالفات المرورية عبر تطبيق محفظة موبايل موني ، وكذا من خلال السريع للحوالات “بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور”، سيمكن المواطنين من سداد مخالفاتهم ورسوم التجديد المتأخرة ، والاستفادة من التخفيضات المعلن عنها ، وذلك بكل سهولة ويسر على مستوى مختلف المحافظات وفق أحدث طرق الدفع الإلكترونية .

موضحاً أن تدشين هذه الخدمة يأتي بإشراف مباشر من رئيس مجلس إدارة البنك ، ودعم عام من قيادة الدولة نحو التحول الرقمي والتعامل غير النقدي بتعزيز الحلول المالية الإلكترونية ، بحيث تصل إلى جميع المواطنين أينما كان تواجدهم الجغرافي ..
الجدير ذكره أن إطلاق هذه الخدمة سيمكن المواطن من سداد رسوم المخالفات المرورية عبر تطبيق محفظة موبايل موني ، وعبر موقع وتطبيق الإدارة العامة للمرور من أي مكان وفي أي وقت ، متجاوزاً الكثير من عناء وصعوبات دفع تلك المخالفات .

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

جموع المواطنين يؤدون صلاة الإستسقاء في الأهجر وينحرون جملاً تقرباًلله

المحويت نيوز/محمد العماد  خرج اليوم بعد صلاة الجمعة المئات من أهالي عزلة الاهجر مديريةشبام محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.