الرئيسية » الأخبار » أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص

إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال محافظ المحويت اليوم على سير العمل في  طريق سافوف، في مديرية الطويلة- محافظة المحويت، والتي تنفذ بجهود من المجتمع ،ودعم بالأسمنت من السلطه المحلية.
وأشاد الدكتور الزيكم بالتفاعل المجتمعي، وروح المبادرة في إنعاش المشاريع التنمويه والخدمية، التي تخفف من معاناة السكان.

وقال الزيكم إن هذه المبادرة المتمثلة في رصف طريق سافوف، تعد أول مبادرة نموذجية تنفذ وفق أعلى المستويات من الآداء الهندسي، والتكلفه المجتمعية من الدعم.
مؤكدا على أن هذا الزخم المجتمعي يجب أن يتواصل في كل المبادرات ، التي تنفذ في ربوع محافظة المحويت ، لإحداث ثورة تنموية شامله تعزز من صمود أبناء الوطن.
وأشار إلى أن السلطه المحليه، ستقدم كل مابوسعها لدعم هكذا مبادرات تقدم نموذجا في التنمية التعاونية والخدمية التي يحتاجها السكان في المناطق المحرومه.

وأستمع الزيكم إلى شرح من مديرعام مديرية الطويله محسن السقاف ومحمد مرفق من اللجنة المجتمعية حول التفاعل المجتمعي، في هذه المبادرة التي يعتبرها السكان صمود في الميدان التنموي.
مشيرين إلى أن المجتمع كل يوم يزداد تفاعلا ويبذلون الغالي والرخيص في إنجاز هذا المشروع الخدمي الذي سيكسر عزلة السكان.

وووجه الدكتور الزيكم ،بصرف 300 كيس من الأسمنت، إضافه إلى ماتم صرفه سابقا 1700 كيس ،ووجه أيضا بالرفع بالتقارير اليوميه عن مستوى الإنجاز في هذه المبادرة النوعية حيث بلغ إجمالي ماتبرع به المجتمع أكثر من 50مليون ريال.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

شركة الغاز تدشن استبدال اسطوانات الغاز التالفة في إب

المحويت نيوز/ خاص دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، عملية استبدال اسطوانات الغاز التالفة للمواطنين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *