الرئيسية » الأخبار » التغذية المدرسية تدشن توزيع الوجبة المدرسية لمايقارب 30 ألف طالب وطالبة في محافظة المحويت

التغذية المدرسية تدشن توزيع الوجبة المدرسية لمايقارب 30 ألف طالب وطالبة في محافظة المحويت

المحويت نيوز/ عارف الشماع

دشن مشروع التغذية المدرسية في محافظة المحويت اليوم توزيع الوجبة المدرسية في 89 مدرسة في مديريتي المدينة وبني سعد كمرحلة أولى وتستهدف الوجبة المدرسية مايقارب 30 ألف طالب وطالبة في المرحلتين الأساسية والثانويه.

وأوضح مدير إدارة التربية والتعليم في مدينة المحويت الأسناذ/ عبدالكريم محمد الأخرم أن مشروع التغذية المدرسية أوصل كميات كبيرة من الوجبة المدرسية ، إلى مخازن المدارس المستهدفه،وقد تم تدشين التوزيع على طلاب وطالبات مدينة المحويت ،البالغ عددهم مايقارب من (10 )ألف طالب وطالبة .

منوهاًإلى أن الوجبة المدرسية، من برنامج الغذاء العالمي ،تعد حافزا ً رئيساً للطلاب والطالبات على مواصلة تعليمهم ، وتحسن التركيز على دروسهم أثناء الحصص الدراسية.

لافتاً إلى أن التوزيع من مشروع التغذية المدرسية يتم وفقاً لآلية منظمة تضمن وصول الوجبة المدرسية إلى الطلاب والطالبات بشكل يومي وأن المشروع يتابع بإستمرار عمليات التخزين والتوزيع.

من جهتة أوضح مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بني سعد / محمد الناخوذه إلى الجهود الكبيرة  التي يبذلها مشروع التغذية المدرسية ،من خلال توزيع الوجبة المدرسية، لمايقارب من( 20) ألف طالب وطالبة،في مديرية بني سعد.

مؤكداً إلى أن الوجبة المدرسيه ،حسنت من الآداء التعليمي، وباتت خافزا ًلمواصلة التعليم .

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

إدارة المستشفى الجمهوري تناقش معايير الجودة مع فريق ال GiZ

المحويت نيوز/خاص عقد في المستشفى الجمهوري محافظة المحويت اليوم إجتماعاً ضم إدارة وفريق الجودةبالمستشفى الجمهوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.