الرئيسية » نافذةراديو الريف » راديو الريف » العثور على جثة مفقود في كارثة إنهيار خزان مائي في مديرية حفاش بالمحويت

العثور على جثة مفقود في كارثة إنهيار خزان مائي في مديرية حفاش بالمحويت

راديو الريف- المحويت

شيعت مديرية حفاش في محافظة المحويت اليوم  جثة أحد المفقودين وهو محمد عبدالرحمن حجر أحد الأشخاص الأربعة الذين قضوا نحبهم في حادثة إنهيار خزان مائي في قرية بيت الهندي وكان التشييع بعد أن أدى جموع المصلين صلاة الغائب على المفقودين الثلاثة  .

وكانت امين عام المجلس المحلي الدكتور علي أحمد الزيكم ومعه وكيل المحافظة الشيخ يحيى فرج ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش ومديرعام هيئة الزكاة الشيخ حميد الرضمي ومدير عام مديرية حفاش علي أحمد المرجلة قد إطلعوا على الأضرار التي نجمت عن إنهيار الخزان المائي ،وأدى إلى جرف مسجد بداخلة اربعة أشخاص يؤدون الصلاة .

وأكد الزيكم أن قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهداً في إنزال لجان لتقييم الأضرار الناجمة عن الكارثة والتي جرفت الأراضي الزراعية وألحقت أضرارا أخرى في الممتلكات.

ونقلت قيادة السلطة المحلية وشرطة المحافظة خالص التعازي  والمواساة لأسر الضحايا ، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

مقدمين الشكر والتقدير لكل من هرع وبحث عن جثث المفقودين وفي مقدمتهم مدير أمن المديرية وأفراده وجميع الذين حضروا من المديرية والمحافظة.

وكان السيول القادمة بسبب إنهيار الخزان المائي يوم أمس قد جرفت مسجدا بداخلة أربعة أشخاص هم محمد محمد علي الوصابي الذي كان برفقة ضيوفه الثلاثة محمد علي علي حجر وخالد محمد صالح المعاينة ومحمد عبدالرحمن علي حجر ، ولم تعثر فرق الإنقاذ إلا على جثة واحدة وبعض الأشلاء.

 

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

منتخب المحويت يفوز على مأرب بهدف نظيف في أول مباراة بصنعاء

المحويت-راديوالريف تمكن منتخب المحويت من الفوز على منافسه منتخب مأرب في المباراة التي جمعتهما اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *