الرئيسية » رياضة » نادي المجد في الشعافل مديرية الخبت بمحافظة المحويت يحصد الإعتراف المؤقت

نادي المجد في الشعافل مديرية الخبت بمحافظة المحويت يحصد الإعتراف المؤقت

المحويت نيوز/ناصر الزوفي

منحت وزارة الشباب والرياضة الاعتراف المؤقت لنادي المجد الرياضي الثقافي الاجتماعي بمنطقة الشعافل بمديرية الخبت في محافظة المحويت عقب استكماله لكافة شروط الاعتراف المؤقت والذي سيتسمر لمدة ثلاث سنوات حتى ينال الاعتراف الرسمي.

وفي هذا الصدد وجه رئيس النادي أحمد غالب عبده خلوفه شكره وتقديره لوزارة الشباب لرعايتهم واهتمامهم بالنادي في هذه المنطقة النائية لما له من أهمية في أوساط الشباب والرياضيين بالمنطقة.

معتبراً النادي إضافة نوعية مهمة لشباب ورياضيي المنطقة الذين يعشقون النشاط الرياضة وفي المقدمة كرة القدم.

وأشار خلوفه إلى أن الاعتراف بالنادي جاء بعد أن تم توفير كل متطلبات الاعتراف به من قبل وزارة الشباب وأنه تم تأسيس النادي على أسس سليمة وبما يضمن أن يكون نادٍ نموذجي في المستقبل وفقاً لكل الشروط المعمول بها حيث تم توفير أرضية للنادي ومقر وممارسة ألعاب مختلفة وتشكيل الجمعية العمومية، منوهاً  إلى أن النادي يقيم أنشطة وبطولات رياضية وثقافية ويشارك في كل البطولات والمناسبات.

وقال: سيضيف النادي الكثير لأبناء المنطقة حيث وأن المنطقة تحفل بالنشاط في المجال الرياضي والاعتراف بالنادي سيحفز أبناء المنطقة ويجعلهم يهتمون بالرياضة بشكل أكثر، وحقيقة لدينا طموحات مستقبلية كبيرة لأننا أسسنا النادي على أسس سليمة وهي أن يكون نادي المجد نادي نموذجي يشار إليه بالبنان ونادي يهتم بجميع الأنشطة الرياضية والثقافية وفي المقدمة الاهتمام بالفئات العمرية، فنحن نقيم ونشارك في جميع الأنشطة الرياضية وشاركنا في بطولات رياضية مختلفة في عدة مناطق.

وبمناسبة الاعتراف المؤقت لنادي المجد نحن نحضر لإقامة البطولة الخامسة للنادي وهي البطولة التي ينظمها ويدعمها النادي سنويا وستقام على ملعب النادي ونطمح لأن يكون النادي هو الأول على مستوى المحافظة.

وأوضح رئيس النادي أن دعم واهتمام الوزارة مميز وسيكون بمثابة حافز كبير لإدارة النادي للعمل بشكل أكثر، موجهاً شكره وتقديره لكل من ساهم وسعى ودعم النادي حتى حصل على الاعتراف المؤقت وفي المقدمة وزارة الشباب والرياضة.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

المحويت نيوز ينشر جدول مباريات دوري الأربعة لأندية الدرجة الثالثة

المحويت نيوز/خاص تنطلق الأربعاء يوم 2021/1/20 أولى مباريات دوري الأربعة في محافظة المحويت بين نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *