أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » أبطال نادي التضامن يقصفون مرمى شباب ريمة بسبعة أهداف

أبطال نادي التضامن يقصفون مرمى شباب ريمة بسبعة أهداف

المحويت نيوز/أحمد الزوفي

حقق فريق نادي التضامن بالمحويت فوزاً عريضاً على فريق نادي شباب الجبين -ريمة في المباراة التي جمعت الفريقان يومنا هذا السبت على ملعب العلفي بمدينة الحديدة ضمن منافسات بطولة الشهيد لأبطال المحافظات (الدرجة الثالثة ).

دخل التضامن اللقاء وعينة على الفوز ولاغير الفوز وذلك للبقاء في دائرة المنافسات ومصالحة جماهيره المتعطشة للفوز.

فكان التضامن هو المبادر بشن الهجمات على مرمى الجبين لهز شباك الجبين إلا أن بعض الكرات للمهاجمين كانت تفتقد للتركيز أمام المرمى،و لم يستطع لاعبي التضامن من هز الشباك في الدقائق الأولى.

التضامن واصل المد الهجومي وفرض أسلوبه وحاصر الجبين في مرماه بغية تسجيل هدف السبق فكان للتضامن ما أراد عندما أستطاع اللاعب المحترف في صفوف الفريق أحمد عطية من هز شباك الجبين برأسية جميلة مستغلا تمريرة على طبق من ذهب من عبدربه ،مسجلا الهدف الأول للتضامن ولم تمض دقائق  ليأتي اللاعب علي سالم ويتمكن من إضافة الهدف الثاني للتضامن .

في المقابل لم يشكل الجبين أدنى خطورة على مرمى التضامن حيث افتقدت صفوفه للتنظيم داخل الملعب ،فأستغل التضامن هذه النقطة وزحف للأمام،ولم يهنأ بتسجيله الهدفين فظل يبحث عن زيادة الغلة التهديفية حيث تمكن اللاعب أمجد السيد من إضافة الهدف الثالث لفريقة مما فتح شهية التهديف لدى لاعبي التضامن وحضور الرغبة عند اللاعبين لزيادة الغلة التهديفية فكان للموسيقار حسن جبران نصيبه من الأهداف والذي تمكن من إحراز الهدف الرابع للتضامن.

الجبين شكل خطوره نسبية من بعض المرتدات والتي أسفرت عن تسجيل الهدف الأول للجبين ..عن طريق اللاعب محمد شوقي .

قائد كتيبة التضامن ماجد عبدالله توغل في العمق ومرر كرة ذهبية وضعت عبدربه منفرداً تماماً بالمرمى والذي لم يتوانى في إيداعها المرمى بشكل خرافي مسجلاً الهدف الخامس للتضامن مختتماً مسلسل الأهداف في شوط المبارأة الأول الذي حقق فيه التضامن مستوى ممتاز أداءاً ونتيجة.

في الشوط ثاني سنحت للتضامن العديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي كانت تضيع بغرابة أمام مرمى الجبين .

الجبين يدافع عن مرماه والتضامن يحاول زيادة الغلة فمن محاولة لإختراق الشباك استطاع نجم اللقاء عبدربه من إضافة الهدف الثاني له والسادس لفريقه قبل مغادرته لأرضية الملعب .

التحليق مستمر فوق مرمى الجبين ،ومسلسل الفرص المهدرة من مهاجمي التضامن هو العنوان الأبرز في الشوط الثاني ،حيث أهدر اللاعب/هارون شرف ثلاث فرص خطيرة سانحة للتسجيل واستطاع هز الشباك في فرصة رابعة مختتماً الغلة التهديفية ومطلقاً رصاصة الرحمة بهدف سابع للتضامن .

ليعلن الحكم عن وقت اضافي محتسب بدل ضائع فلم تشهد الأوقات الإضافية أي جديد لتكون الصافرة الأخيرة حاضرة،والتي أعلنت فوز نادي التضامن بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم للجبين وبهذا الفوز إرتفع رصيد التضامن إلى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد الجبين عند رصيد خالي من النقاط.

حضر المبارأة كلاً من أ/علي أحمد المحيمية أمين عام نادي التضامن وأ/حسن الكمال مدير الكرة بنادي التضامن ومدير عام الأندية بوزارة الشباب والرياضة أ/طه تاج الدين وأ/مرشد الفقيه مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الخبت وبعض الجماهير المحبة للفريق.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

شباب الوكف في المحويت يتمكن من الفوز بصعوبة على منافسه شباب القبلة ب2-1

المحويت نيوز/خاص أحرز اليوم الخميس فريق شباب الوكف فوزاً مستحقاً، بصعوبة على منافسه فريق شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.