الرئيسية » رياضة » المنتخب اليمني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا2020 بعد تعادل مع المنتخب القطري وإهداره فوزاً مستحقا

المنتخب اليمني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا2020 بعد تعادل مع المنتخب القطري وإهداره فوزاً مستحقا

المحويت نيوز / عارف الشماع

أهدر المنتخب اليمني للشباب فوزاً مستحقاً على نظيره المنتخب القطري في المباراة التي جمعته مساء اليوم في أحد ملاعب أكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحه والتي أسفرت عن تعادل الفريقين هدف مقابل هدف.

حيث سجل المنتخب القطري أولا في الدقيقة الثانية والاربعين من الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة هدفا عن طريق اللاعب نايف الحضرمي فيما تمكن المنتخب اليمني من إحراز التعادل من هدف سجله اللاعب اليمني أحمد ماهر في الدقيقة 53 في الشوط الثاني، كما أهدر محمد عبد الوهاب الثلايا ركلة جزاء للمنتخب اليمني في الدقيقة 64 ليضيع المنتخب اليمني فوزاًمستحقاً بعد سيطرته الكاملة على الشوط الثاني من المباراة.

فيماارتفع رصيد المنتخب القطري إلى 7 نقاط وهو نفس رصيد اليمن، لكن فارق الأهداف منح الأفضلية للعنابي في تصدر المجموعة ومن ثم التأهل مباشرة لكأس آسيا.

بينما تأهل المنتخب اليمني أيضاً إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2020 والتي ستقام في أوزبكستان بعد حصولة على المركز الثاني ضمن أفضل الفرق التي حصلت على المركز الثاني.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

شباب الوكف في المحويت يتمكن من الفوز بصعوبة على منافسه شباب القبلة ب2-1

المحويت نيوز/خاص أحرز اليوم الخميس فريق شباب الوكف فوزاً مستحقاً، بصعوبة على منافسه فريق شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *