الرئيسية » الأخبار » محافظة المحويت تنعي وفاة الشخصية الوطنيه والهامة التربويه الأستاذ أحمد العصيمي

محافظة المحويت تنعي وفاة الشخصية الوطنيه والهامة التربويه الأستاذ أحمد العصيمي

المحويت نيوز/عارف الشماع

نعت قيادة السلطة المحليه وفرع المؤتمر الشعبي العام ومكتب التربيه والتعليم ونقابة المهن التعليمية والتربوية في محافظة المحويت الشخصية الوطنيه والهامة التربويه الأستاذ /أحمدعلي العصيمي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام ومديرمكتب التربية والتعليم سابقاًفي مديريةالخبت الذي وافاه الأجل مساء اليوم عن عمر ناهز ال٧٠ عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في كافة المجالات.

وعبرت الأوساط الرسمية والسياسية والأجتماعية ،عن حزنها وألمها بفقدان هذه الشخصيه الوطنيه والتربويه حيث برحيله خسر الوطن أحد أبرز رجاله أفنوا حياتهم في خدمة الوطن .

ونقلوا تعازيهم الحارة لأولادة وأهله وذويه ومحبيه بهذا المصاب الجلل .

سائلين المولى سبحانه وتعالى، أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الجنه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

يذكر أن الأستاذ /أحمد علي العصيمي فارق الحياه مساء الجمعه بعد معاناة مع مرض القلب والعمود الفقري وبعد أن خدم الوطن في التربية والتعليم لأكثر من٣٥عاماً وتخرج علي يديه أجيال من الأطباء والمهندسين والتربويين والأكاديميين والإداريين وغيرهم الكثيروالكثير في شتى المجالات .

وتقلد الفقيد مناصب عده منها مديراً عاماً لمحوالأميه في المحويت ومديراً لإدارة التربية في مديرية الخبت  ومستشاراً لمكتب التربية والتعليم في المحويت .

يعد الأستاذ العصيمي كبيرالتربويين  في المحويت ومهما افاض من عرفوا الرجل عن كثب فلن يوفوه حقّه فقد كان الرجل بحق من العظماءكنزاً من المعارف والمعلومات وكرم النفس فاض قلبه الكبيربحب الناس وبحب التعليم فهو القائد التربوي والشخصية التي تصلح بين الناس فهو بحق رائداً وطنياً ومصلحاً إحتماعياً.

كان له دوره التربوى والتعليمى فهو من أعلام التربيةوتقلد مسؤوليات التعليم والادارة المدرسيه على مدى الحقب الزمانيه متعددة الظروف والتحديات ولكنه سجل وبكل المقاييس مقدراته ومهاراته فى مواجهة الصعاب برحابة صدره ونقاء سريره وترك بصماتٍ لايمكن محوها مهما تعاقبت الأزمان فهو بحق لن يمحى من الذاكرة وستظل مآثره حيه تدرس جيلاً بعد جيل.
رحم الله الأستاذ العصيمي فبرحيله خسرت محافظة المحويت أحد الهامات والشخصيات التي لها باع في خدمة المحافظة والوطن في كافة المجالات وظل حتى آخر رمق واقفاً مع وطنه مقاوماً للعدوان وسيتم تشييع حثمانه غداً السبت في مدينة المرواح في الخبت.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *