الرئيسية » الأخبار » اللجنة الفنيه في المحويت تقر عدداً من التدابير والإجراءات لمواجهة فايروس كورونا

اللجنة الفنيه في المحويت تقر عدداً من التدابير والإجراءات لمواجهة فايروس كورونا

المحويت نيوز/خاص
أقرت اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة في محافظة المحويت في اجتماعها برئاسة أمين عام المجلس المحلي الدكتور علي أحمد الزيكم جملة من القرارات والتدابير التعزيزية للإجراءات الاحترازية المتخذة في إطار مواجهة جائحة كورونا ، والتي منها توفير أجهزه فحص وإستشعار حراريه في المنافذ الرئيسة للمحافظه وتوفير مستلزمات حمايه لأفراد الأمن والفرق الصحيه.
وتضمنت القرارات والتدابير التعزيزية، تكليف مكاتب الصحةوالمياه والبيئة والزراعه والنظافه والدفاع المدني بتسخير كافة الإمكانات لمواجهة هذا الفايروس بالإضافه إلى تكليف مكاتب الأوقاف والإعلام بنشر المعايير والاشتراطات الصحية الاحترازية لمواجهة الفايروس وتوعية المواطنين في المساجد ومواقع التواصل  بطرق الوقايه من هذا الوباء .
وشملت القرارات والتدابير التعزيزية، فحص القادمين كل المحافظات الأخرى وأخذبياناتهم من الطواقم الصحيه والأمنيه في النقاط وعدم إيقاف الشاحنات في المنافذ التي تحمل مواد غذائية ودوائية وأي بضائع استهلاكية .
وأهاب الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظه حمود شملان ومديرعام مكتب الصحه والسكان الدكتور أمين حبيش ونائب مدير الأمن وعدد من مديري الجهات ذات العلاقه،  بجميع المواطنين إدراك المخاطر الكبيرة التي يحملها فيروس كورونا على سلامتهم وصحتهم العامة وتجنب الجميع الأماكن العامه والزحمه في الأسواق والبقاء في المنازل قدر الإمكان.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

أبناء سافوف في الطويلة يدعمون مبادرة رصف طريقهم ب50مليون ريال

المحويت / خاص إطلع الدكتور / علي أحمد الزيكم الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *