الرئيسية » رياضة » تدشين البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة في محافظة المحويت

تدشين البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة في محافظة المحويت

المحويت نيوز/خاص

دشن وكيل أول وزارة الشباب والرياضه عبدالحكيم الضحياني ومعه وكيل محافظة المحويت عزيز الهطفي اليوم البطولة الأولى لأندية الدرجه الثالثه في محافظة المحويت بمشاركة 15نادياً حيث تجري مباريات بين الأندية المشاركة بالإضافة إلى مسابقات ثقافيه  بالتزامن مع اسبوع الشهيد وتستمر لمدة عشرين  يوماً .
وخلال تدشين المباراه الأولى التي أقيمت بين نادي شباب المحويت ونادي العرش أكد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة/حسين الخولاني أهمية هذا البطوله التي تأتي لأنعاش الحركة الرياضيه والثقافيه سيما في ظل العدوان والحصار .
مشيراً إلى أن الرياضة ستتواصل بوتيرة عاليه ولن تتوقف فالشعب اليمني معروف بصمودة وسيعمل على تطبيع الحياه رغم العدوان.
مشيداً بالتفاعل الرياضي والثقافي الذي تميزت به محافظة المحويت خلال تدشين البطولة الرياضية الاولى والمسابقات الثقافيه المصاحبه لها.
من جانبه اوضح مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحويت /إبراهيم عبدالحميد بأن البطوله الرياضة الأولى لأندية الدرجه الثالثه تأتي بعدركود رياضي دام ستة أعوام.
لافتاً إلى ان مكتب الشباب والرياضه بالتنسيق مع وزارة ابشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب على إعادة تدوير العجله الرياضية في المحافظة لبدء مختلف الأنشطة الرياضية.
منوها إلى أن هذه البطولة يشارك فيها 15نادياً من مختلف مديريات محافظة المحويت وتتم بنظام خروج المغلوب وتجري معها مسابقات ثقافيه مصاحبه .
هذاوقد إنطلقت المباراة الأولى في البطولة التي جمعت نادي شباب المحويت ونادي العرش إنتهت بفوز شباب المحويت بسبعة أهداف نظيفة بينمافاز فريق نادي العرش في المسابقة الثقافيه على نادي شباب المحويت بثلاث نقاط مقابل نقطيتن للشباب .
حضر التدشين العقيد/ حسين قناف نائب مدير أمن المحويت وعبدالكريم المفضل مديرعام المراقبة والتقييم بصندوق النشء والشباب وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيدية وعدد من الشخصيات الإجتماعيه .

 

 

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

شباب الوكف في المحويت يتمكن من الفوز بصعوبة على منافسه شباب القبلة ب2-1

المحويت نيوز/خاص أحرز اليوم الخميس فريق شباب الوكف فوزاً مستحقاً، بصعوبة على منافسه فريق شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *