الرئيسية » رياضة » شباب حفاش يخسرون أمام الرائد في الخبت

شباب حفاش يخسرون أمام الرائد في الخبت

المحويت نيوز /خاص

خسر شباب حفاش في مباراة جمعته مع نادي الرائد في مديرية الخبت في إطار التصفيات للمجموعة الثالثةالمؤهلة لبطولة أندية الدرجة الثالثة.

حيث تعد هذه ثاني مباراةللمجموعة الثالثة والتي أقيمت عصر اليوم بحضور مدير عام الهيئة العامة للزكاة حميدالرضمي وعبدالغني الدرب مدير تخفيظ القرآن بتربية المحويت  ونائب مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدربه حاضرومدير الإرشاد بمكتب الأوقاف  محمد الديلمي ومدير الأنشطه الرياضيه محمد الصوفي ومدير فرع مكتب الشباب والرياضة في الخبت مرشد الفقيه وتمكن شباب الرائد  من اللعب بإحتراف وتنسيق كبير وإنسجام لتتوج هذه الجهود بفوز كبير على فريق نادي شباب حفاش ب6أهداف مقابل هدف وحيد لشباب حفاش.

المباراة كانت قوية والحضور الجماهيري كان أكثر فقلما تجد جماهير رياضية في أي مديرية مثل مديرية الخبت  كما تمكن شباب حفاش من الفوز في المسابقات الثقافية المصاحبة.

 هذه البطولة التي أنعشت الحركة الرياضية التي تتم بدعم مباشر من صندوق النشء والشباب ممثلاً الأستاذ علي القاسمي المدير التنفيذي للصندوق وبإشراف مباشر من الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومديرعام المراقبةوالتقييم بصندق النشء والشباب عبدالكريم مفضل.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

شباب الوكف في المحويت يتمكن من الفوز بصعوبة على منافسه شباب القبلة ب2-1

المحويت نيوز/خاص أحرز اليوم الخميس فريق شباب الوكف فوزاً مستحقاً، بصعوبة على منافسه فريق شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *