الرئيسية » رياضة » ركلات الترجيح تبتسم بصعوبة لشباب المحويت وتقودهم إلى نهائي بطولة أندية الدرجة الثالثة

ركلات الترجيح تبتسم بصعوبة لشباب المحويت وتقودهم إلى نهائي بطولة أندية الدرجة الثالثة

المحويت نيوز/خاص

قادت ضربات الترجيح شباب المحويت إلى المباراة النهائية لبطولة أندية الدرجة الثالثة ،بعد تغلبه على شباب الطويلة 4-3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتها عصر اليوم الخميس.

المباراة كانت قوية، وكلا الفريقين حريص على الدفاع بإستبسال عن مرماه، ورغم محاولة شباب المحويت الوصول إلى شباك مرمى شباب الطويلة ،إلا أن الدفاع والحارس كانا لهم بالمرصاد ،لتذهب كل تلك المحاولات أدراج الرياح، وبعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، أعلن حكم المباراة، ضربات الترجيح خمس ضربات لكل منهما لينجح الفريقان في صد إثنتين وتسديد 3ضربات في مرمى كل منهما، ليعلن بعدها ضربة واحدة لكل فريق ليتمكن شباب المحويت من تسديد ركلة الترجيح بنجاح في مرمى شباك الطويلة، ويتمكن أيضا من حرمان شباب الطويلة من التسديد في مرماه.

ليعلن بعدها حكم المباراة فوز شباب المحويت ب4أهداف مقابل 3أهداف لصالح الطويلة الذي خسر المباراة لكنه لم يخسر حب الجماهير لإستبسالة في الدفاع عن مرماه خلال شوطي المباراة.

أدار المبارة الكابتن عبدالله ابو يحيى حكم ساحه،ومساعديه الكابتن محاهد القزحي والكابتن عادل الشاحذي وحكم رابع الكابتن فايز حميد.

وكان مديرعام المراقبة والتقييم بصندوق النشء والشباب عبدالكريم المفضل ومديرعام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم عبدالحميد قد تحدثا في بداية المباراة عن الروح الرياضية واللعب بنظافة وتقبل النتيجة .

ونقلا تحيات قيادة وزارة الشباب والرياضة وتحيات مديرعام صندوق النشء والشباب علي القاسمي إلى اللاعبين وحرصهم على إنجاح البطولة التي شارفت على الإنتهاء.

وسيتواجه الأحد القادم شباب المحويت وشباب التضامن على كأس بطولة أندية  الدرجة الثالثة.

عن عارف الشماع

شاهد أيضاً

شباب الوكف في المحويت يتمكن من الفوز بصعوبة على منافسه شباب القبلة ب2-1

المحويت نيوز/خاص أحرز اليوم الخميس فريق شباب الوكف فوزاً مستحقاً، بصعوبة على منافسه فريق شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.