الرئيسية » نافذةراديو الريف » راديو الريف » تفقد الأعمال المنفذة في مشاريع المياه الممولة من اليونسيف في جبل المحويت

تفقد الأعمال المنفذة في مشاريع المياه الممولة من اليونسيف في جبل المحويت

المحويت- راديوالريف

▪︎ تفقد رئيس قسم المياه في مكتب منظمة اليونسيف بالحديدة المهندس محمد خالد ومعه مدير عام مديرية جبل المحويت النقيب خماش ومدير عام هيئة مياه الريف الأستاذ أمين المحويتي، اليوم محطة الضخ بمنطقة التعرمة بعزلة الغربي الأسفل التابعة لمشروع مياه الشرب بالعزلة في مديرية جبل المحويت.

حيث أطلعوا على الأعمال المنفذة مؤخراً في المحطة، والمتمثلة بتوريد وتركيب وحدة ضخ تعمل بالطاقة الشمسية ،إضافة إلى بئر صناعي بتكلفة تصل إلى 65 ألف دولار بتمويل من منظمة اليونسيف.

وفي ذات السياق المتصل بتمويل أعمال التأهيل للمشاريع، تم زيارة مشروعي مياه عزلتي الوسط وجبل الطرف والمدرجة في خطة التمويل للمرحلة القادمة، حيث سيتم تنفيذ أعمال التأهيل للمرحلة الثانية للمشروعين بمبلغ يصل إلى 110 ألف دولار .

وأوضح أمين المحويتي مديرعام فرع هيئة مياة الريف في المحويت -لراديوالريف- أن الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، وبتعاون قيادة المحافظة وقيادة الهيئة ممثلة بالأستاذ عادل بادر ،تسعى من خلال التنسيق مع المنظمات الداعمة، في حصول أبناء المحافظة، على مياه الشرب النقية، لتغطية جميع مشاريع المياه في المحافظة بالطاقة البديلة .

كما أوضح المحويتي أن المشاريع الجديده، هي تواصل لحزمةٍمن المشاريع والتي سبق التنسيق على تمويلها وفقاً لمخرجات لقاء سابق بين منظمة اليونيسف ومحافظ المحافظة الشيخ حنين قطينة.

عن Almahwit1

شاهد أيضاً

منتخب المحويت يفوز على مأرب بهدف نظيف في أول مباراة بصنعاء

المحويت-راديوالريف تمكن منتخب المحويت من الفوز على منافسه منتخب مأرب في المباراة التي جمعتهما اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *